تعليم

تحميل قاموس المحاسبة pdf

تحميل قاموس المحاسبة pdf، المحاسبة لديها العديد من مجالات التخصص المختلفة، والتي توفر الكثير من فرص العمل؛  فكل شركة تحتاج إلى محاسب،  لذا فتعلمك للمحاسبة يمكنك من جعل حياتك المهنية أفضل، حيث سيمنحك الفرصة للإنتقال إلى مجالات العمل الأخرى. ويعتبر الإلمام بمصطلحات المحاسبة العربية والإنجليزية أحد المحاور الهامة للتعليم والتعلم والعمل في مجال المحاسبة بمختلف فروعه.

 أفضل قاموس لمصطلحات المحاسبة عربي – إنجليزي/إنجليزي-عربي

هل تريد قاموس متخصص عربي -إنجليزي أو إنجليزي- عربي؟

هل تريد ان تترجم ما تحتاجه من مصطلحات المحاسبة من الإنجليزية الى العربية أو العكس ؟

قاموس المحاسبة pdf هو القاموس المناسب والشامل لجميع  مصطلحات المحاسبة الإنجليزية و العربية، فهو قاموس شامل مصمم ليكون رفيق من بحاجة كبيرة للرجوع إلى المصطلحات بدون عرقلة أو ابطاء لسير العمل.

هذه هي البداية المثالية لدراسة المحاسبة والعمل بها، من خلال هذا القاموس الشامل سوف تتعلم بسهولة وسلاسة المصطلحات الأساسية وحتى المتقدمة للمحاسبة المالية.

هذا القاموس مناسب لطلاب البكالوريوس في التجارة والأعمال، وماجستير إدارة الأعمال ،  والمحترفين والأشخاص ذوي الخبرة والعاملين في مجالات المحاسبة  من  المحاسبة المالية والإدارية و التدقيق والمراجعة و الإختصاصات التجارية والمالية والقانونية المرتبطة بعالم المال و الأعمال، ولأي شخص يريد تعلم المحاسبة المالية.

مميزات  قاموس المحاسبة pdf

يتميز هذا القاموس بالعديد من المميزات الهامة:

إقرأ أيضا:Voice of America الكورس الصوتي الرائع لتعلم الانجليزية
  • مهما كان وضعك وخبرتك في مجال المحاسبة ، يقدم قاموس المحاسبة  المصطلحات والأمثلة التي تحتاجها لتعرف جميع جوانب المحاسبة بجميع مجالاتها.
  • جميع التعريفات في هذا القاموس مرتبة و مدرجة ومجمعة أبجديا من الألف إلى الياء.
  • هذا القاموس هو أبسط وأكمل مرجع لكثير من المصطلحات المحاسبية.
  • يقدم قاموس المحاسبة ترجمة لجميع المصطلحات المحاسبية بطريقة يسهل على أي شخص فهمها.
  • قاموس المحاسبة هذا ليس قاموسًا بسيطًا، ولكنه قاموس متخصص وشامل، يمكنك التعلم منه في غضون فترة زمنية قصيرة، حيث يتم توفير كل المصطلحات المحاسبية والمالية على نحو يمكنك من فهم الكلمة الأساسية وراء المصطلحات.
  • تم تبسيط قاموس المحاسبة لمساعدة الناس على تعلم مفردات جديدة ومبادئ محاسبية بطريقة تساعدهم على تذكر المعلومات لفترة طويلة.
  • يحتوي القاموس على قاموس إنجليزي عربي؛ لترجمة المصطلحات من الإنجليزية إلى العربية، وقاموس عربي إنجليزي للترجمة من العربية إلى الإنجليزية.
  • القاموس مقسم ومرتب حسب الترتيب الأبجدي من الألف إلى الياء لتسهيل البحث عن المصطلحات.
  • يحتوى القاموس على مجموعة من الملاحق الخاصة بمجالات المحاسبة وموضوعاتها المختلفة، والتي تعرض أهم المصطلحات المتخصصة في هذه المجالات.
  • القاموس الأفضل لتعلم جميع مصطلحات المحاسبه بكل فروعها، حيث يبدأ معك من الصفر ويوفر لك مجموعه كبيره من المفردات في جميع المجالات الخاصة بالمحاسبة المالية.

محتويات قاموس المحاسبة  pdf

يحتوي قاموس المحاسبة في طبعته الخامسة  لمؤلفه د/ مصطفى زايد  على 338 صفحة، وتنقسم محتوياته  إلى ثلاثة أقسام شاملة:

إقرأ أيضا:أفضل تطبيق لتعلم اللغات LearnMatch Sprachen lernen
  1. قاموس عربي- إنجليزي: يذكر ترجمة المصطلحات الخاصة بمجالات المحاسبة المختلفة من العربية إلى الإنجليزية بشكل مبسط ودقيق وسهل الإستخدام. القاموس مرتب حسب الترتيب الأبجدي لتسهيل البحث عن المفردات والمصطلحات.
  2. الملاحق: ويحتوي على مجموعة من الملاحق التي تضم معظم المجالات والموضوعات المتعلقة بالمحاسبة المالية، حيث يتم عرض جميع المصطلحات المتخصصة باللغة العربية والترجمة المقابلة لها باللغة الإنجليزية.
  3. قاموس إنجليزي-عربي: يعرض ترجمة المصطلحات من الإنجليزية إلى العربية بشكل إحترافي دقيق وشامل.

تحميل قاموس المحاسبة pdf

يمكنكم تحميل هذا  القاموس الشامل لجميع مصطلحات المحاسبة المالية وما يتعلق بها بصيغة الpdf  من جوجل درايف عبر الرابط التالي:

إقرأ أيضا:أقوى 7 قواميس لتعلم الكلمات الإنجليزية

https://drive.google.com/file/d/10nT36cFy08HWqqz-9oWIUWKAJBx0taVA/view

يكنك ان تقرا ايضا : افضل 7 قواميس لتعلم الكلمات الانجليزية 

الى هنا اتمنى ان تستفيذوا من القاموس فلا تنسون مشاركة رابط القاموس مع اصدقائكم لتعم الفائدة.

السابق
أفضل كتاب لتعلم الإنجليزية من الألف إلى الياء
التالي
الطريقة النموذجية لتعلم الإنجليزية

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً