تعليم

معجم المصطلحات القانونية مع معانيها إنجليزي عربي

معجم المصطلحات القانونية ومعانيها إنجليزي عربي، هل تعمل في مجال القانون ، أو طالب قانون ، أو أي شخص مهتم بالمصطلحات والكلمات التعليمية في مجال القانون ، فأنت هنا في المكان الصحيح؟

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم وهذا ما يجعل تعلمها ضروريًا ومهمًا في المجال التعليمي والمهني. ويعتبر المجال القانوني من أهم جوانب المجال المهني  الذي يحتاج لتعلم اللغة الإنجليزية.

معجم شامل للمصطلحات القانونية

يحتوي هذا القاموس على جميع المصطلحات القانونية المستخدمة مع تعريف كل مصطلح بطريقة واضحة ومبسطة. القاموس ذو فائدة كبيرة للعمل و التعليم و وغيرها من الأمور المتعلقة بالقانون.

يضم القاموس إدخالات تفصيلية حول كافة الأمور القانونية. القاموس يحتوي على كل شيء له علاقة بالقانون، و هو موجه لكل مهتم بالقانون العربي.

القاموس موجه لكافة الأشخاص بصفة عامة، وللقضاة  والمحامين والأساتذة والباحثين والطلبة المتخصصين في مجال القانون بصفة خاصة.

معجم المصطلحات القانونية هو كتاب يحمل بين صفحاته أهم المصطلحات القانونية في مجال القانون الدستوري والقانون المدني والقانون الجنائي والقانون الدولي الخاص والتشريعات الجنائية.

يقوم القاموس بفك تعقيدات المصطلحات القانونية ، ويقدم تعريفات وتفسيرات يسهل فهمها والإشارة إليها. المصطلحات القانونية مرتبة مع تعريفات وتفسيرات للمهتمين والباحثين في المجال القانوني.

يضم معجم المصطلحات القانونية قائمة كبيرة من المصطلحات القانونية الهامة إنجليزي/ عربي مع شرح معانيها في مختلف المجالات. تم جمع المصطلحات وترجمتها على يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال القانوني، لتقديم مجموعة من المعلومات القانونية الهامة والمفيدة لكل مهتم بالمجال القانوني.

إقرأ أيضا:قاموس أكسفورد المصور إنجليزي عربي

محتويات مسرد الكلمات القانونية ومعانيها إنجليزي/عربي

يضم القاموس 105 صفحة، تشمل المصطلحات المستخدمة في مختلف مجالات مهنة المحاماة والمجال القانوني، مثل القانون المدني والقانون الجنائي وقانون الشركات. هذا القاموس المتخصص مفيد ليس فقط لطلاب القانون والمحامين أنفسهم، ولكن أيضاً لكل الذين يحتاجون إلى الخدمات القانونية.

 

يشمل مسرد المصطلحات القانونية  الكثير من  المصطلحات القانونية. تم تعريف جميع المصطلحات بالعديد من الأمثلة الواضحة والسهلة الفهم لتوضيح التعاريف.

القاموس مرجع مثالي للرجوع السريع أو لمعرفة المزيد عن القانون. يحتوي  القاموس على تعريفات وتفسيرات للمستهلكين وأصحاب الأعمال التجارية والمستفيدين القانونيين والمستثمرين وأصحاب العقارات ومحامي التقاضي وجميع الأشخاص الآخرين المشاركين في القانون، بحيث يسهل فهمها والرجوع إليها.

وترد هنا أهم المصطلحات ذات التعريفات الواضحة والدقيقة في القاموس القانوني، الذي يستشهد به القضاة والمحامون وطلاب القانون والصحفيين والمحامين، وأي شخص يريد أن يعرف المعنى الدقيق للمصطلحات القانونية.

يتميز معجم المصطلحات القانونية بما يلي:

  1.  يحتوي على الكثير من المصطلحات و  المفاهيم  القانونية  الشاملة واضحة المعالم، والتي تم تعريفها بالعربية والإنجليزية.
  2.  المعجم مثالي للمهنيين والطلاب على حد سواء.
  3.  يترجم ويفسر اللغة القانونية للشخص العادي غير المتخصص. كما يحتوي على الكثير من الأمثلة والتعاريف التي توضح المفاهيم المختلفة.
  4. مرجع مثالي للبحث السريع أو لمعرفة المزيد عن القانون ومجالاته المختلفة.
  5.  المساعدة على إتقان المفاهيم القانونية الأساسية الموضحة فيما يتعلق بالحقوق المدنية، والوصاية، والمعاملات المدنية، والإلتزامات المدنية، والمسؤولية المدنية، والعقود المدنية، والإجراءات المدنية وغيرها من المجالات القانونية المتعددة.
  6.  يقدم المعجم نهجا شاملاً وعملياً في السياقات القانونية، وعالم القانون بجميع جوانبه الأساسية الإجرائية. جميع المصطلحات والتعابير القانونية مكتوبة بشكل جيد وتم شرحها وترجمتها بوضوح، لجعل القانون أكثر بساطة.

تحميل معجم المصطلحات القانونية مع معانيها إنجليزي/عربي

يمكنك تحميل المعجم المصطلحات القانونية إنجليزي/عربي  للمصطلحات القانونية وترجمتها مع شرح معانيها باللغتين العربية والإنجليزية مباشرة من الموقع من خلال الرابط التالي:

إقرأ أيضا:افضل تطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية وخاصة المترجمة

تحميل الكتاب

بالتوفيق للجميع

 

السابق
أفضل تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية
التالي
أفضل تطبيق لتعلم اللغات LearnMatch Sprachen lernen

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً