تكنولوجيا

تطبيق تانجو أفضل تطبيقات المحادثة الفورية

تطبيق تانجو هو أحد أفضل التطبيقات الخاصة بالمحادثات الفورية على مستوى العالم أجمع، كما أنه يمتاز بالعديد من المميزات التي يتفوق بها على مختلف التطبيقات الخاصة بالمحادثات ايضا، تلك التي تشمل سكايب وواتس اب وغيرهم الكثير من التطبيقات، وفي هذا المقال نوفر لك أهم التفاصيل عن تطبيق تانجو واهم مميزاته.

محتويات المقالة

ما هو تطبيق تانجو لايف

تطبيق تانجو هو أحد أفضل تطبيقات المراسلات الفورية ، وهو أيضا يعد من أكثر البرامج شهرة عالميا، وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة تجعله الخيار الأفضل لدى العديد من الأشخاص، حيث يوفر لك امكانية المراسلات الكلامية و النصية وكذلك مكالمات الفيديو، مما يتيح لك التفاعل بشكل جيد مع الاشخاص.

تطبيق تانجو القديم

تم تأسيس تطبيق تانجو في عام 2009، وكان ذلك ناجما عن رغبة منشئيه في الحصول على طريقة تمكنهم من التواصل مع أسرهم ، وقتها كان هدفهم الوصول إلى طريقة للمحادثات الصوتية والمرئية، بعد ذلك عمل إلحاق التطبيق بعدد من التطويرات التي جعلته التطبيق الأفضل لدى الملايين من المستخدمين حول العالم، هذا إلى جانب أنه الآن تم توفير العديد من الخصائص الحديثة به تلك التي شملت المحادثات الفيديو وكذلك التعامل مع شبكات الواي فاي وغيرها من المميزات.

إقرأ أيضا:تمتع بالاحترافية مع افضل برنامج لتعديل الفيديو للايفون والاندرويد مع روابط التحميل

مميزات تطبيق تانجو 2020

بعد أن تحدثنا عن إنشاء الطبيق دعنا نوفر لك أهم المعلومات عن المميزات الخاصة به، تلك التي جعلته أحد أفضل التطبيقات على مستوى العالم وهي كما يلي:

من أهم مميزات التطبيق أنه يوفر لك امكانية المحادثات الصوتية وكذلك محادثات الفيديو بجودة عالية جدا.

كذلك يوفر لك امكانية ارسال واستقبال الملفات المختلفة بشكل مجاني، وذلك أثناء المحادثات و الدردشة الفورية.

يمتاز التطبيق بالسهولة والسلاسة، حيث تمتاز الواجهة بسهولة التعامل معها، هذا فضل عن التصميم المشابه واجهة الجوال.

من أهم مميزاته التي تجعله الأفضل، أنه يمتاز بدقة وجودة الصوت ووضوح الفيديو إلى حد كبير، أكثر من باقي التطبيقات المشابهة.

يمكنك تنزيل التطبيق بشكل مجاني، كما أنه متاح منه نسخ للهواتف الاندرويد وكذلك الأيفون.

تنزيل تانجو للكمبيوتر

من أهم المميزات التي يمتاز بها هذا التطبيق عن غيره، أنه يمكنك تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك و استخدامه، وذلك دون أن تحتاج إلى برامج محاكي الاندرويد ، كما أنه سوف يعمل بنفس الكفاءة دون أي تعطل أو مشاكل.

إقرأ أيضا:تحميل برنامج X Recorder لتسجيل فيديو للشاشة

برنامج tango messenger

البرنامج له العديد من المميزات التي تسهل على المستخدم الاستمتاع بمميزاته في أي مكان في العالم، حيث أنه يمكنك من فتحه بعد الاتصال بشبكات الواي فاي، هذا إلى جانب أن القائمين على التطبيق يقوموا بتحديثه دوما، وإلحاقه بكل جديد ، ومع هذا الإصدار الأخير على سبيل المثال تمكن التطبيق من اكتشاف مواطن الأعطال و العمل عليها سريعا، وبالتالي لن تواجهك أبدا مشكلة تعطل التطبيق أثناء استخدامه.

الإصدار الحديث من تطبيق تانجو يمتاز بكونه متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل، وذلك سواء للهواتف المختلفة أو الكمبيوتر، حيث انه يمكنه العمل مع ويندوز 7 وويندوز 8 وكذلك اكس ب يوفون وغيرهم، هذا إلى جانب أنك يمكنك استخدامه لكافة الهواتف العاملة بنظام أندرويد وكذلك ايفون.

البرنامج ايضا يمتاز بكونه مجاني 100%، ويمكنك الوصول إلى الرابط الخاص بالتحميل بشكل مباشر من خلال الدخول على متجر التطبيقات والالعاب الخاص بك.

كذلك الاصدار الأخير مدعوم بعدد كبير من اللغات المختلفة، تلك التي تتضمن العربية، وهي ميزة غير موجودة بعدد كبير من مثل هذه التطبيقات، لذلك هو مثالي لمن لا يتحدثون الانجليزية.

هل برنامج تانجو آمن

برنامج تانجو من أهم المميزات التي يمتاز بها كونه آمن تماما، حيث أنه يوفر لك الخصوصية الكاملة، كذلك يمكنك اخفاء المحادثات الخاصة بك سواء كانت فردية أو جماعية لا أحد يمكنه الوصول إليها، فلا أحد يمكنه قراءة هذه الرسائل سواك.

إقرأ أيضا:تحميل برنامج X Recorder لتسجيل فيديو للشاشة

تعرف من هنا على افضل برنامج لتعديل الفيديوهات

أهم الأسئلة عن تطبيق تانجو

هل يجب علي شراء جهاز محمول خاص لاستخدام تانجو؟

لا ، سيعمل تطبيق تانجو على أي جهاز Android أو iPhone أو iPad أو جهاز Android لوحي أو كمبيوتر شخصي. إذا كنت تخطط لاستخدام التطبيق كثيرًا ، فقد ترغب في التفكير في هاتف محمول متين مزود بزر الضغط والتحدث المدمج ، و نوصي باستخدام الهواتف الذكية القوية التي تدعم تقنية Sonim و Kyocera و CAT PTT.

هل سيعمل تطبيق Tango على شبكة wifi؟

نعم. يعمل تطبيق تانجو إما على بيانات شبكة الجوّال أو شبكة wifi، ومع ذلك ، لم يتم تحسين بعض أنظمة wifi لاستخدامه، لذا قد ترغب في اختباره على شبكة wifi الخاصة بك. 

أيضًا ، قد تتطلب بعض شبكات wifi تكوين جدار حماية الإنترنت لدعم الخدمات الصوتية بالكامل، اتصل بقسم الدعم [email protected] للمساعدة في تكامل wifi.

كيف أدفع مقابل خدمة وتطبيقات تانجو؟

التطبيق مجاني للتنزيل ، ولكنه يتطلب إذنًا لاستخدام عدد من الأمور التابعة مثل الراديو بواسطة تانجو.

ما مقدار البيانات التي يستخدمها تطبيق تانجو؟

قليل جدا، أثناء الخمول وعدم إجراء أي مكالمات ، يبلغ استخدام التطبيق حوالي 2 ميغابايت في الشهر بغض النظر عن نوع الجهاز والشبكة.

أثناء إجراء مكالمة على التطبيق ، في شبكة 4G ، ستستخدم كل ساعة من المحادثات حوالي 18 ميغابايت، وفي شبكة 3G ، ستستخدم كل ساعة من المحادثات حوالي 8 ميغابايت.

ما مقدار البطارية التي يستخدمها تانجو؟

يمكن أن يعتمد عمر البطارية على العديد من العوامل ، بما في ذلك عدد العناصر التي تعمل في الخلفية ، وأجهزة Bluetooth المتصلة ، وخدمات الموقع ، ومستوى الصوت ، ومقدار حركة الصوت التي يستقبلها المستخدم أو ينقلها.

توفر العديد من الهواتف الذكية القوية المزودة بتكنولوجيا PTT عمرًا أطول للبطارية بشكل كبير من طرازات الهواتف القياسية.

ما أنظمة الراديو التي يمكنني دمجها مع التطبيق؟

يمكن دمج تطبيق تانجو مع أي نظام راديو UHF أو VHF أو رقمي أو P25، لدينا خبرة واسعة في جميع جوانب تكامل نظام الراديو ، بدءًا من اتصالات الراديو المحمولة البسيطة.

لمزيد من المعلومات تفضل بالضغط هنا

السابق
تحميل أفضل روايات ثنائية اللغة إنجليزي عربي قصة مدينتين
التالي
تحميل برنامج X Recorder لتسجيل فيديو للشاشة

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً