تعليم

تطبيق English Lernen أهم المميزات ورابط التحميل المباشر

تطبيق English Lernen، اللغة الإنجليزية من أهم  اللغات التي نجدها في كل مناحي الحياة تقريباً، حيث نتعامل بهذه اللغة أثناء الدراسة في الجامعات أو المدارس، أو غيرها من الأماكن التعليمية. كما أنها أمر ضروري عند التقديم لهجرة إلى إحدى الدول الأجنبية.  وقد ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج  التي تسهل علينا عملية التعلم ونحن جالسون في المنزل بسرعة وجودة عالية، دون تكلف أي وقت أو جهد أو مال.

تطبيق English Lernen من Funeasylearn

إن إختيار التطبيق المناسب للتعلم أصبح أمر صعب  خاصة في ظل وجود الكثير من التطبيقات المتاحة أمامك في المتاجر الإلكترونية، ولكن إختيار الأفضل هو الأمر الصعب.

ومن بين أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية تطبيق English Lernen التابع لشركة Funeasylearn، حيث تجاوز عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 10 مليون مستخدم.

تطبيق تعلم الانجليزية English Lernen هو  تطبيق بسمح لك بتعلم و إتقان اللغة الانجليزية بأسهل الطرق وأكثرها فاعلية ومتعة. يحتوي التطبيق على الكثير من المفردات المدعمة بأمثلة تساعدك على فهم المعنى وسهولة الحفظ والإستيعاب، بالإضافة إلى جمل وعبارات تعليمية تشمل موضوعات مختلفة.

يستخدم التطبيق أسلوب تفاعلي سهل وسريع لتعلم اللغة وحفظ الكلمات الواردة في التطبيق بطريقة مبسطة تجمع بين المتعة والإفادة.

يساعدك التطبيق على تعلم القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية. ستتعرف من خلال التطبيق على جميع قواعد القراءة، وكل الكلمات التي ستحتاجها ، وجميع العبارات المفيدة في اللغة الإنجليزية للتعلم بطريقة صحيحة.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية

يقدم التطبيق استراتيجية خاصة لتعلم اللغة قام بوضعها فريق من اللغويين والمعلمين المتخصصين في تعليم اللغة. تجمع هذه الإستراتيجية بين تعلم الأبجدية وجميع قواعد القراءة وكل الكلمات والمفردات الضرورية مع قاموس الجمل العملي في تطبيق واحد. يتيح لك التطبيق قراءة كلمة أو عبارة ونطقها بشكل صحيح ، ثم ربطها مع الأمثلة التي توضح المعنى، مع تكرارها في  ألعاب الإستماع والكتابة واللغة التي يوفرها التطبيق لتسهيل التعلم وجعله أكثر متعة.

مميزات التطبيق

لأن التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية، لذا فهو يوفر الكثير من المزايا للمتعلمين، أهمها:

  • التطبيق سهل الاستخدام ومتاح للتحميل مجاناً على جميع هواتف أندرويد وآيفون .
  • يوفر لك التطبيق جميع المفردات والقدرات التعليمية من أجل تعلم اللغة English skills.
  •  التطبيق مقسم بشكل مرتب لتسهيل الوصول إلى المعلومة المطلوبة في وقت قصير دون أي تعقيدات أو صعوبات.
  • يمكنك إستخدام التطبيق دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت.
  • ألعاب تفاعلية لتعلم التهجئة، القراءة، الكتابة، نطق الكلمات، حيث يعتبر اللعب أثناء التعلم من بين أفضل طرق التعليم، وخاصة إذا كان المتعلم طفلاً، أو شخص مبتدئ يتعلم هذه اللغة لأول مرة.
  • أسلوب اللعب التفاعلي للتعلم داخل التطبيق يسهل عملية الحفظ وتثبيت المعلومة و وإستيعاب الكلمات والمفردات المتعلمة بشكل أسرع ولوقت أطول مع عدم فقدانها أو نسيانها فيما بعد.
  • يحتوي على آلاف الكلمات الإنجليزية الأكثر شيوعاً ، مع توفير أكثر من 65 لغة للتعلم داخل التطبيق.
  • يمكنك توسيع مفرداتك من خلال تعلم أهم الكلمات والعبارات والتعبيرات للمستخدمين من جميع المستويات، المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.
  • يتوفر عليه الكثير من التحديثات الدورية، وذلك لتوفير الأفضل من كلمات ومفردات، وطرق تعليم متطورة.
  • يوفر لك التطبيق خاصية البحث السريع عن المفردات التي تحتاجها.
  • يمكنك الإستماع إلى نطق الكلمات والعبارات عن طريق ملفات صوتية مسجلة بواسطة متحدثين أصليين للغة.
  • يوفر التطبيق نظام لمراجعة ما تتعلمه بشكل منتظم، وذلك للمساعدة على تثبيت المعلومة.

محتويات تطبيق English Lernen

يضم التطبيق قسمين رئيسيين:

إقرأ أيضا:أفضل تطبيق لتعلم اللغات LearnMatch Sprachen lernen
  1. أكثر من 6000 كلمة إنجليزية تتزايد بإستمرار مع التحديثات التي يقدمها التطبيق. تشمل الكلمات الأسماء والأفعال والصفات الأكثر شيوعًا وما إلى ذلك. تم تصنيف الكلمات إلى 10 مستويات للتعلم و تم تقسيمها إلى أكثر من 200 موضوع.
  2.  حوالي 5000 عبارة إنجليزية من أهم العبارات التي تستخدم بشكل متكرر في اللغة الإنجليزية. تضم العبارات الواردة في التطبيق أهم العبارات للمحادثات اليومية والحياة العملية والسفر. تم تصنيف العبارات الواردة داخل التطبيق إلى 7 مستويات، وتم تقسيمها إلى 120 موضوع.

تحميل تطبيق English Lernen من Funeasylearn

يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي عبر  هذا الرابط المباشر:

إقرأ أيضا:الفرق بين المضارع التام والمضارع البسيط

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.funeasylearn.english

السابق
أقوى 2 شركات استضافة مواقع بجودة عالية واسعار تنافسية
التالي
اقوى برنامج لتصحيح الاخطاء الاملائية بالانجليزية برنامج Grammarly

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

تعليقان

أضف تعليقا

  1. عماد باني قال:

    احسنتم بارك الله فيكم

  2. ايمان فاروق قال:

    جمييل

اترك تعليقاً