تعليم

تطبيق English phrasal verbs مميزات التطبيق وروابط التحميل

تطبيق English phrasal verbs، اللغة الإنجليزية هي  أحد أوسع اللغات إنتشارا في جميع دول العالم. يمكنك إستخدام اللغة في جميع المواقف الرسمية والحياتية. يتحدث ما يقرب من  ملياري شخص اللغة الإنجليزية يوميا في مواقف مختلفة، ولكننا نواجه دائما نفس  الصعوبات في كيفية تحسين مهاراتنا في  تعلم اللغة الإنجليزية، لذا سنقدم لكم اليوم واحداً من التطبيقات المجانية التي ستساعدكم على صقل مهاراتكم اللغوية من خلال تعلم جزء هام وصعب في اللغة الإنجليزية وهو الأفعال الظرفية أو الأفعال المركبة.

تطبيق English phrasal verbs لتعلم الأفعال الظرفية

اللغة الإنجليزية هي واحدة من اللغات التي يسهل تعلمها، إلا أن هناك بعض الصعوبات التي تواجهك في تعلم اللغة. وتعتبر الأفعال المركبة أو الأفعال الظرفية من أصعب أجزاء تعلم اللغة الإنجليزية، وهي أفعال ترتبط بحرف جر لتعطي معنى مختلف عن الفعل الأصلي.

إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم اللغة الإنجليزية وتسعى لتطوير مهاراتك اللغوية، فنحن نقدم لك أحد التطبيقات الهامة في اللغة الإنجليزية، والتي ستساعدك على تعلم هذا الجزء الهام من أجزاء اللغة، وهو الأفعال المركبة أو الأفعال الظرفية أو أشباه الجمل الفعلية. وقد تم تصميم التطبيق ليكون سهل الإستخدام، مما يجعل   عملية التعلم أكثر سهولة وكفاءة وسرعة.

يوجد في اللغة الإنجليزية ما يقرب من  10,000 فعل مركب، عليك تعلم معانيها وحفظها كما هي. تتيح لك طريقة التعلم المستخدمة في هذا التطبيق الفرصة لتعلم الكثير من الأفعال الظرفية الشائعة في اللغة الإنجليزية اليومية، والتي تمثل صعوبة كبيرة في التعلم لدي كثير من الدارسين.

إقرأ أيضا:افضل 5 كتب تعلم اللغة الانكليزية للعرب للمستوى المتقدم

 تعلم الأفعال المركبة مع تطبيق English phrasal verbs

يمكنك من خلال هذا التطبيق تعلم ما يقرب من 247 فعل ظرفي، تمثل أهم الأفعال الظرفية الشائعة في اللغة الإنجليزية اليومية، مما سيساعدك في بدء إستخدام معرفتكم اللغوية في الحياة العملية بشكل صحيح.

يستخدم التطبيق نظام بطاقات المفردات  (Vocabulary flashcards). تضم كل بطاقة فعل من الأفعال المركبة أو الأفعال الظرفية مع مجموعة من التعريفات الخاصة بالفعل في اللغة الإنجليزية. كما تحوى البطاقات التعليمية أمثلة سياقية عديدة لتوضيح معنى الفعل وإستخداماته، لتمكنك من فهم وتعلم الأفعال  بشكل صحيح.

تم إضافة مجموعة من الإختبارات التي تقيس مدى جودة تعلمك للأفعال المركبة. بعد إجتيازك الإختبار، يقوم التطبيق بعرض نتائج الإختبار مع بيان الأخطاء، وذلك لكي يساعدك على تطوير مهاراتك في التعلم وتحديد نقاط الضعف.

مميزات التطبيق

  • ينتهج التطبيق طريقة بسيطة ومنظمة في التعلم.
  • يضم التطبيق أهم الأفعال الظرفية الإنجليزية الشائعة في الحياة اليومية.
  • يستخدم التطبيق نظام البطاقات التعليمية لتعلم الأفعال مع الشرح المبسط لكل فعل وتوضيح المعنى بالعديد من الأمثلة لتسهيل عملية التعلم.
  • تم وضع الأفعال في قائمة مرتبة أبجدياً لتختار منها ما تريد تعلمه.
  • يضم التطبيق مجموعة من الأنشطة والتمارين الممتعة لإختبار مدى تعلمك وجودة معرفتك اللغوية.
  • التطبيق متاح مجاناً على متجر جوجل بلاي.
  • التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه، حيث لن يشغل مساحة كبيرة على هاتفك.
  • التطبيق يناسب جميع أجهزة الأندرويد.

 تحميل تطبيق English phrasal verbs للأندرويد

يمكنكم تحميل تطبيق English phrasal verbs للهواتف الذكية لكي تختصر الوقت والجهد وتتعلم بطريقة إحترافية، بسيطة، وممتعة.

إقرأ أيضا:قاموس أكسفورد المصور إنجليزي عربي

التطبيق مجاني تماما ويعمل بدون انترنت. وكما ذكرنا سابقا فهو تطبيق شامل يضم أهم الأفعال المركبة أو الأفعال الظرفية في اللغة الإنجليزية، ليساعدك على تعلمها بأبسط الطرق وأكثرها متعة وفاعلية.

يمكنكم تحميل التطبيق لجميع هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

تحميل التطبيق

بالتوفيق للجميع

السابق
تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية مميزات التطبيق ورابط التحميل
التالي
تحميل قاموس الشامل إنجليزي عربي

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً