تعليم

تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية مميزات التطبيق ورابط التحميل

تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية،  اللغة الإنجليزية  هي اللغة المنتشرة والمطلوبة بين جميع دول العالم، لذا يسعى الجميع  لتعلمها من الصفر  وحتى الإحتراف. ويتوافر تعلم  الإنجليزية في  أماكن كثيرة  وبطرق مختلفة، إلا أنها قد تكون مكلفة للوقت والجهد والمال. كما أنها  تكون  غير معتمدة  في كثير من الأحيان، ولكي نوفر عليكم  الجهد والوقت والمال سنقدم لكم من خلال موقعنا واحداً من  أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بإتقان مجاناً ومن خلال الهاتف، وبدون دفع تكاليف باهظة.

محتويات المقالة

تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية بطريقة تفاعلية

جاءت فكرة التطبيق من الحاجة الماسة في الوقت الحاضر لتعلم اللغة الإنجليزية بالقدر الذي يمكنك من الفهم والتواصل في الحياة اليومية. التطبيق يوفر لك تعلم اللغة من البداية وحتى الإحتراف بأسلوب تفاعلي بسيط.

تطبيق تونجو Tongo لتعلم الإنجليزية من خلال تطبيق صغير على هاتفك، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد كما أنه يناسب جميع المستويات المبتدئ والمتقدم.

يقدم التطبيق  محتوى مميز ومختلف، لكي يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة. يمكنك من خلال التطبيق تحسين مهاراتك في التحدث والإستماع والقراءة والكتابة على حد سواء.

انت لا تحتاج  معرفة سابقة باللغة الإنجليزية عند إستخدام تطبيق تونجو Tongo.  يقوم التطبيق بتعليم اللغة الإنجليزية من البداية. كما يمكنه أن يرسل لك رسالة تذكير كل يوم لتذكيرك بموعد الدرس.

إقرأ أيضا:أقوى 7 قواميس لتعلم الكلمات الإنجليزية

التطبيق سيساعدك على فهم اللغة الإنجليزية وحفظها وممارستها في الحياة اليومية، من خلال خطة دراسية للتعلم بشكل يومي، وذلك لتحسين مهاراتك في التحدث والفهم، وكذلك تعلم المزيد عن قواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها.

يوفر لك التطبيق حوالى 40000 بطاقة تعليمية تشمل مفردات هامة في مختلف نواحي الحياة اليومية. قم بتخصيص 10 دقائق يوميا لتتعلم درساً جديداً من خلال خطة دراسة يومية منظمة.

يمكنك من خلال التطبيق تعلم المفردات مع النطق الصحيح لكل كلمة، حيث يوفر لك التطبيق نطق كل كلمة بالشكل الصحيح بواسطة متحدثين أصليين للغة.

التعلم من خلال قراءة الكتب أو  الإستماع إليها على تطبيق Tongo

يوفر التطبيق  أكثر من 100 كتاب ومقالة باللغة الإنجليزية لمساعدتك على تحسين مهاراتك في القراءة والكتابة والقواعد. تشمل الكتب كتبا صوتية وذلك لتحسين مهارات الإستماع والفهم جنبا إلى جنب مع تعلم المفردات الجديدة. كما توجد كتب للقراءة لتحسين  مهارات القراءة لدى المتعلم.

يمكنك إختيار الكتاب الذي يتوافق مع مستواك الحالي في اللغة، ثم إبدأ القراءة والتعلم. إذا  أردت إضافة كلمات جديدة من الكتب التي تقرأها، ما عليك سوى النقر عليها للحصول على الترجمة وإضافتها إلى قائمة الدراسة والحفظ.

مميزات تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية

  • يتيح لك التطبيق تعلم اللغة بطريق تفاعلية، تسمح لك بوضع الخطة الدراسية الخاص بك، واختيار ما تريد تعلمه.
  • البرنامج يتيح ميزة إرسال تذكير يومي لك لتبدأ درسك اليومي.
  • يتيح البرنامج تعلم الكثير من المفردات من خلال  40000 بطاقة تضم كلمات مختلفة مع النطق الصحيح لكل كلمة. يمكنك اختيار ما تريد تعلمه من تلك الكلمات لتضيفه لخطتك الدراسية الخاصة.
  • يوفر التطبيق أكثر من 100 كتاب ومقالة صوتية ومقروءة، لمساعدتك على تحسين مهارات القراءة والفهم والإستماع، وكذلك تعلم المزيد من المفردات الهامة.
  • التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. يمكنك تحميله على جميع أجهزة الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر.

تطبيق Tongo للأندرويد و وأجهزة الكمبيوتر

تم إنشاء “Tongo – Learn English” بواسطة فريق شركة Mobapp Development Ltd، وتخطى عدد تحميلات التطبيق أكثر من 500000 عملية تحميل. يمكنك تحميل جميع الإصدارات، بما في ذلك أحدث إصدار ” 1.13.0. Tongo” لتعلم اللغة الإنجليزية

إقرأ أيضا:تحميل كتاب تصريف الأفعال في اللغة الإنجليزية pdf

إذا كنت ستقوم بتثبيت Tongo – Learn English على جهاز الأندرويد ، فيجب أن تتوفر به مساحة 10M، كما يحتاج هاتفك إلى إصدار 7.0 والأحدث من نظام التشغيل Android OS أو أعلى.

يمكنك استخدام  تطبيق Tongo – لتعلم اللغة الإنجليزية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يجب عليك أولاً تثبيت محاكي الأندرويد على جهازك، ثم قم بتثبيت متجر جوجل بلاي عليه، ومن ثم قم بتحميل التطبيق  وتثبيته على الجهاز، وأبدأ في التعلم.

تحميل تطبيق Tongo- learn English

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

تحميل التطبيق

بالتوفيق للجميع

 

السابق
خطة معالجة الضعاف في اللغة الإنجليزية
التالي
تطبيق English phrasal verbs مميزات التطبيق وروابط التحميل

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً