تعليم

Learn English for Kids مميزات التطبيق وروابط التحميل المباشر

تطبيق Learn English for Kids، اللغة الإنجليزية أصبحت ذات أهمية بالغة في الآونة الأخيرة؛ مما جعل  إتقان اللغة الإنجليزية أحد أهم المهارات الحياتية التي لا غنى عنها للكبار والصغار. كما يعد إتقان اللغة الإنجليزية كلغة ثانية هدف يسعى له الكثير من الآباء لأبنائهم؛ إذ أن تعلم الأطفال لغة ثانية في تلك المرحلة المبكرة من حياتهم يسهم في ترسيخها وتعزيز قدرتهم على إكتساب المهارات اللغوية الأخرى الهامة كالقراءة والكتابة والإستماع والتحدث بسهولة وسلاسة.

محتويات المقالة

 تطبيق Learn English for Kids لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية

يقوم التطبيق بتعليم الإنجليزية للأطفال مجاناً وبدون أنترنت. تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال هو تطبيق لتعليم الحروف الإنجليزية وتعليم الأرقام الإنجليزية والمفردات الأساسية للصغار بأسلوب سهل وممتع. كما يساهم التطبيق في تعليم طفلك نطق و كتابة الحروف الهجائية بطريقة ممتعة وسلسة، بالإضافة إلى تعلم كيفية كتابة الأرقام و الحروف بكل سهولة. فبرنامج تعليم الحروف والأرقام الإنجليزية للأطفال سيحل مشاكل أطفالك في تعلم اللغة الانجليزية بشكل خاص وأساسيات التعلم بشكل عام .

Learn English for Kids هو تطبيق لتعليم الأطفال الحروف و الأرقام و الألوان وغيرها من الكلمات الإنجليزية الأساسية للأطفال. كما أن تطبيق تعليم  الإنجليزية يحتوي على جميع الحروف و الأرقام والمفردات الأساسية مع وجود صور توضيحية لتسهيل عملية التعلم؛ لذا يعتبر التطبيق مناسب جداً لتعليم  الأطفال في المنزل لأنه يحتوى على أساسيات تعلم اللغة الإنجليزية في هذه المرحلة.

إقرأ أيضا:قواعد اللغة الإنجليزية للطلاب PDF

تعليم اللغة الانجليزية للأطفال يحتوي على خاصية  تعليم كتابة الحروف وكتابة الأرقام؛ مما يساعد على تسهيل تعلم الطفل الكتابة وكذلك القراءة. فضلاً عن تعليم الألوان والأشكال الهندسية وأسماء الحيوانات و أصوات الحيوانات و الكثير من المفردات الأساسية.

كما أن التطبيق سوف يمكن الأطفال الصغار من تعلم مبادئ اللغة الإنجليزية بسهولة في فترة قصيرة، وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

تنوع المحتوى وسهولة التعلم

يوفر تطبيق تعلم الإنجليزية للأطفال Learn English for Kids تعليم اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة وممتعة ومتنوعة، فلم يعد التعلم مقصوراً على الكتب المملة. كما يقدم التطبيق وسيلة تفاعلية ممتعة وبسيطة لتعلم اللغة الانجليزية للأطفال أو المبتدئين، من خلال تقديم محتوى بسيط ومتنوع ومدعم بالصور.

كما يقدم التطبيق موضوعات متنوعة تغطي أساسيات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال في هذه المرحلة:

  1. تعلم الحروف الأبجدية كتابة ونطقا.
  2. الأرقام
  3.  الألوان
  4. الأشكال
  5. أيام الأسبوع
  6.  أشهر السنة
  7. الفاكهة
  8. الخضروات
  9. الحيوانات
  10. الطيور
  11. الطعام
  12.  الملابس
  13.  المطبخ
  14.  الحمام
  15. غرفة المعيشة
  16. المدرسة
  17. الرياضات

ألعب وتعلم عبر تطبيق Learn English for Kids

يساعد تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال على تعلم  الحروف والمفردات بفاعلية، كما يمكنهم أيضا من تطبيق معرفتهم بشكل عملي. يستخدم التطبيق الألعاب بغرض مراجعة الدروس؛ وذلك لتحفيز الأطفال على التذكر بشكل أفضل. كما يقوم الطفل ببناء ردود فعله تجاه اللغة في أثناء عملية التعلم، لتصبح مهاراته في تعلم اللغة الإنجليزية عملا طبيعياً وممتعا؛ مما يسهل عملية التعلم ويجعلها في أكثر فاعلية.

إقرأ أيضا:الأزمنة في اللغة الانجليزية شرح مبسط

مرونة التعلم

كما يمكن لطفلك تعلم اللغة الإنجليزية في الأوقات التي تناسبه، حيث يختار الأطفال أكثر وقت مناسب لبدء الدروس. التطبيق يتيح لك التعلم بحرية في أي وقت وأي مكان.

تحميل تطبيق Learn English for Kids برابط مباشر

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال Learn English for Kids هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال عبر الألعاب بأسلوب مبسط وطريقة شيقة.

يمكنك الآن الحصول على التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي مجاناً عبر الرابط المباشر التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.langkids.englishfokids

السابق
اقوى موقع لانشاء ملفات pdf والتعديل عليها
التالي
كورس الجامعة الأمريكية في اسطنبول لتعلم اللغة الإنجليزية في 80 فيديو

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً