تعليم

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت، إن تعلم لغة جديدة يكسب الأنسان المزيد من المهارات. وقد أصبح تعلم اللغات الأجنبية من الأمور الحيوية في حياتنا، حتى أن المناهج التعليمية فى كثير من دول العالم تضع لغة أجنبية إلى جانب اللغة الرسمية للدولة. ومن أهم اللغات الأجنبية وأكثرها انتشاراً اللغة الإنجليزية، لذا سنتعرف في مقالناعلى أحد تطبيقات تعلم الإنجليزية بإتقان بأسلوب سهل ومبسط.

محتويات المقالة

تطبيق تعلم الإنجليزية بدون إنترنت

بإمكانك تعلم الإنجليزية بإتقان وأنت في منزلك دون جهد أو تكلفة مع تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت؛ حيث أن الكثير من البرامج والتطبيقات تشترط الإتصال بالإنترنت، مما قد يكون عائقا أمام الكثير من الأشخاص.

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت هو كورس متكامل لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بأسلوب مبسط. التطبيق يحتوى الكثير من المعلومات المشروحة بطريقة مبسطة لتناسب جميع المستويات. كما أنها معدة من قبل متخصصين في هذا المجال، وذلك لمساعدتك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بسرعة وكفاءة من خلال العديد من الدروس والتمارين.

التطبيق متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت. فقط قم بتحميله وتثبيته على جهازك لتبدأ التعلم مباشرة.

تطبيق تعلم الإنجليزية بدون إنترنت هو أحد التطبيقات المميزة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية. التطبيق يساعدك على تعلم اللغة بأسلوب سهل عن طريق دروس تعلم الإنجليزية بالصوت من خلال الكلمات والعبارات الإنجليزية المنطوقة مع ترجمتها بالعربية؛ وذلك حتى تستطيع تعلم هذه الكلمات والعبارات مع نطقها الصحيح. كما يقدم التطبيق شرحا مبسطا للقواعد الأساسية في اللغة الإنجليزية مدعما بالأمثلة والتمارين، حتى تستطيع أن تتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة إحترافية و سهلة. يوفر لك التطبيق كل ذلك بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

إقرأ أيضا:الطريقة النموذجية لتعلم الإنجليزية

مميزات تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية للأندرويد

يقدم التطبيق الكثير من المميزات، أهمها:

  • يأتي التطبيق بواجهة سهلة ومبسطة تساعد  المتعلم على إستخدام التطبيق بسهولة.
  • التطبيق مجاني.
  • كما يقدم التطبيق الكثير من الكلمات والعبارات المستخدمة في الحياة اليومية مع النطق الصحيح للألفاظ والعبارات من خلال مجموعة من الدروس الصوتية.
  • يقدم التطبيق شرح وافي ومبسط للقواعد الأساسية في اللغة الإنجليزية باللغة العربية.
  • التطبيق حاصل على تقييم عالي على متجر جوجل بلاي.
  • يتبع التطبيق منهجاً بسيطا وسهلاً لتعليم اللغة يناسب مختلف المستويات. كما يقدم مجموعة من التمارين لقياس مدى فهم وإستيعاب المتعلم للمحتوى المقدم داخل التطبيق.
  • التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
  • حجم التطبيق صغير ولا يحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف.

أهم الدروس التي يقدمها التطبيق

يقدم التطبيق مجموعة من الدروس التي تشمل الدروس الصوتية والقواعد الأساسية المترجمة باللغة العربية، لتسهيل تعلم اللغة.

أولاً الدروس الصوتية

وتقدم مجموعة كبيرة من الكلمات والعبارات مع النطق الصحيح للكلمات والعبارات تشمل الأشخاص والعائلة والتعارف والأعداد والبلدان واللغات وغيرها مجالات الحياة اليومية.

ثانياً القواعد الأساسية في اللغة الإنجليزية

يقدم التطبيق شرحا مبسطا باللغة العربية ومدعما بالأمثلة للقواعد الأساسية في اللغة الإنجليزية. تبدأ  الدروس بحروف اللغة الإنجليزية كتابة ونطقا، ثم الأسماء والأفعال والأزمنة.كما تتضمن شرح الصفات والظروف وحروف الجر، الضمائر وأدوات الإستفهام والجمل المركبة. بالإضافة إلى شرح السؤال وأدوات الإستفهام، وكذلك شرح الجمل المعقدة وأداة If الشرطية.

إقرأ أيضا:أقوى كورس تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بالصوت بدون إنترنت من البداية وحتى الإحتراف هو تطبيق مميز ورائع، كما أنه ملائم لجميع المستويات والأعمار. مهما كان مستواك فسوف يلائم إحتياجاتك؛ فهو يهدف في الأساس إلى تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجاناً وبدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.atlasdata.english.lessons&gl=MA

 

 

 

السابق
أقوى موقع تحويل النص الى كلام متعدد اللغات
التالي
إنشاء متجر الالكتروني عربي في السعودية بدون خبرة -باقات سلة

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

تعليقان

أضف تعليقا

  1. كافي ضحك على الناس كلها بدون صح ندخل والمجد هذا الشى

    1. فسحة قال:

      اتق الله يا صديقي رابط الطبيق ظاهر في اسفل القالة كوضوح الشمس

اترك تعليقاً