تعليم

أفضل تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية

أفضل تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية، إن تعلم لغة ثانية مثل اللغة الإنجليزية قد أصبح من الأمور الأساسية في حياة جميع الأشخاص في الوقت الراهن، وهناك العديد  من الطرق التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية، وأهمها التعلم الذاتي من خلال الهاتف الذكي، وذلك من خلال الكثير  من التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت وأي مكان.

محتويات المقالة

تطبيق Poro تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية كالمتحدثين الأصليين

إذا كنت مبتدئ في تعلم اللغة الإنجليزية، وتريد تعلم اللغة عن بعد بأسلوب إحترافي، فأنت بحاجة إلى تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية المجاني Poro، لكي يساعدك على إتقان الإنجليزية كالمتحدثين الأصليين.

تعلم اللغة الانجليزية بأفضل طريقة ممكنة بشكل مجاني وفق منهج إحترافي. التطبيق  بمثابة مدرس خاص بك، يأخذك في رحلة من بدايات تعلم اللغة الإنجليزية وحتى إتقانها وتحدثها تماما كأهلها.

كما يمنحك البرنامج تعلم  اللغة الإنجليزية بإتقان بأقصر الطرق وأسهلها. التطبيق مصمم لجميع المستويات من البداية حتى الإحتراف. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة عن طريق مجموعة كبيرة من المحادثات التي تغطي جميع جوانب تعلم اللغة بشكل ممتع و بسيط.

مميزات تطبيق مجاني لتعلم الإنجليزية -” الإستماع والتحدث”

التطبيق الأشمل لكل المبتدئين الذين لم يدرسوا الإنجليزية من قبل او من يريد ان يدرسها بجدية وبشكل صحيح حتى الإحتراف.

إقرأ أيضا:احفظ إنجليزيتك جيدة وقوية من خلال 1500 كلمة من التعبيرات الشائعة

يتضمن التطبيق الكثير من المميزات التي قد لا تجدها في التطبيقات الأخرى:

١- المحادثات العامة

يضم البرنامج أكثر من 750  محادثة يومية باللغة الإنجليزية ،تم تسجيلها من قبل متحدثين أصليين. كما تشمل المحادثات موضوعات مختلفة  تغطي جميع مستويات تعلم اللغة، بداية من التحية والمقدمة والمحادثات الصغيرة وحتى المحادثات التجارية.

يمكنك أثناء الاستماع إلى المتحدث الأصلي  تكرار الجملة بأكملها بنفس نغمة ونطق المتحدث. يمكنك من خلال التطبيق  تعلم كيفية التحدث والنطق مثل المتحدث الأصلي، بالإضافة إلى تعلم المفردات والجمل المفيدة التي يمكنك استخدامها في المحادثة اليومية.

المحادثات مدعمة بالنصوص والترجمات التي يمكن إظهارها أو إخفائها لفهم وتذكر ما يقرأه المتحدث الأصلي. كما يمكنك تكرار سماع الجملة أكثر من مرة قبل الإنتقال إلى الجمل التالية.

٢- التعلم بطريقة تفاعلية

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية وتحسينها من خلال تمارين إكمال الجمل. يمكنك ذلك من التحقق  مما إذا كنت قد استوعبت بالفعل المفردات وبنية الجملة أو لا تزال بحاجة لتعلم المزيد.

٣- وضع قائمة التشغيل

يتيح لك البرنامج الإستماع إلى المحادثات عن طريق تفعيل وضع قائمة التشغيل، وذلك لكي تتمكن من تعلم  اللغة أثناء قيادة السيارة أو السفر  أو غير ذلك.فقط قم بتشغيل التطبيق واضغط على وضع قائمة التشغيل.

إقرأ أيضا:عبارات وقصص إنجليزية مترجمة بالعربي الطريقة الذكية لتعلم نطق اللغة الإنجليزية pdf

٤-  التعلم عن طريق الرسائل

يقدم لك التطبيق ميزة إرسال الرسائل باللغة الإنجليزية لمتابعة آخر الأخبار، مما  يمكنك من تحسين معرفتك العامة ومتابعة آخر الأخبار، إلى جانب تحسين لغتك ومفرداتك.

 ٥- التعلم من خلال القصص

أضافت PORO ميزة جديدة للتطبيق تجعله مختلفاً عن باقي تطبيقات تعلم الإنجليزية، ألا وهي “تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق القصص والسرد”. يساعدك ذلك على فهم المعنى وتعلم الكثير من المفردات ونطق الجمل من القصص التي تحبها.

٦- تطبيق مناسب لجميع الفئات

التطبيق شامل لتعلم اللغة بجميع مستوياتها من البداية وحتى الإتقان. كما يناسب التطبيق مختلف المستويات و الفئات:

  1.  المبتدئين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، والوصول لمرحلة إتقان اللغة.
  2. من يرغب في دراسة اللغة الإنجليزية بمفردهم في المنزل عن طريق التعلم الذاتي.
  3.  المتعلمين الذين يرغبون في التدرب على إختبارات “TOEIC”و “IELTS”.
  4.  الراغبون في  التواصل باللغة الإنجليزية ويريدون ممارسة اللغة الإنجليزية من خلال الإستماع إلى الجمل المنطوقة والمحادثات التفاعلية لتحسين مهاراتهم في النطق والتحدث.

٧-التطبيق مجاني بالكامل

التطبيق مجاني تماما ويمكن استخدامه بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

إقرأ أيضا:الكلمات الانجليزية أهم 1000 كلمة انجليزية مع الترجمة بالعربي

 تحميل تطبيق Poro “Englisch lernen – Hören und Sprechen”

يمكنكم الآن حميل هذا التطبيق الرائع للتمتع بتجربة ممتعة ومتكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي:

تحميل التطبيق

يمكنك ايضا تحميل تطبيق المحادثات باللغة الانجليزية  بالمجان الذي سيساعدك كثيرا في تعلم التحدث باللغة الانجليزية .

بالتوفيق للجميع.

 

 

السابق
قاموس أكسفورد المصور إنجليزي عربي
التالي
معجم المصطلحات القانونية مع معانيها إنجليزي عربي

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً