تعليم

تطبيق نطق الكلمات الانجليزية English vocabulary daily

تطبيق نطق الكلمات الانجليزية English vocabulary daily

الكثير من الطلبة والباحثين في تعلم اللغة الانجليزية يجدون صعوبة في نطق مفردات وكلمات اللغة الانجليزية في المرة الاولي من تعلمها نظرا لانها لغة أجنبية بالنسبة لهم, وهذا بالطبع يجعل الكلمات اكثر تعقيدا وصعوبة بالنسبة لهم ولكن مع تطبيق نطق الكلمات الانجليزية سوف تتمكن من نطق جميع الكلمات بطريقة سهلة وتم تقييمك عليها من قبل التطبيق .

نظرة عامة حول تطبيق English vocabulary daily

يمثل تطبيق نطق الكلمات والمفردات والأفعال  باللغة الانجليزية أمرا عظيما بالنسبة للطلبة والباحثين في اللغة الانجليزية لأنه مكنهم من نطق الكلمات بطريقة صحيحة لكي تساعدهم في التواصل مع الأجانب عنهم والآخرين الذين يتحدثون اللغة الانجليزية .

كذلك تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة أمر جيد ويفيد في العمل في الحاضر والمستقبل لان اللغه الانجليزية أصبحت هي اللغة المنتشرة في العالم والمطلوبة حاليا في  مجالات العمل المختلفة.

نظرا لان كل شئ تقريبا يكتب ها وكذلك الكمبيوتر باللغة الانجليزية واغلب التطبيقات والبرامج تكتب باللغة الانجليزية ولذلك لهذا التطبيق أهمية كبيرة في الحياة .

شرح تطبيق نطق الكلمات الانجليزية English vocabulary daily

يحتوي تطبيق نطق الكلمات وتقييمها باللغة الانجليزية علي قائمة جانبية تحتوي على سبعة مستويات seven levels  كل مستوى يحتوي علي على 16 درس كل منهم يحتوي على العديد من الكلمات التي يجب عليك نطقها .

إقرأ أيضا:كتاب تعلم قواعد اللغة الإنجليزية في 40 صفحة فقط pdf

تقوم بفتح  lesson 1  على سبيل المثال يقوم التطبيق بعرض الكثير من المفردات والأفعال التي يجب عليك نطقها بلهجتك ومن ثم تضغط علي الزر الاحمر لتسجيل تلك النطق ومن بعدها يقوم التطبيق بتقييم نطقك للمفردات .

يمكنك اختيار أكثر من لهجة في التطبيق يتيح لك التطبيق النطق باللغة الانجليزية البريطانية او باللغة الانكليزية الامريكانية او باللغة الانجليزية الاسترالية وهذا حسب احتياج كل مستخدم للتطبيق يريد لهجة معينة ويريد اتقانها سوف تجدها متوفرة في التطبيق  .

يمكنك ايضا اضافة ترجمة(awabe translate)  لتفعيل خاصية الترجمة الفورية داخل التطبيق عن طريق الدخول على علامة الترجمة من أعلى شاشة التطبيق على اليمين ومن ثم ستدخل علي التطبيق في متجر جوجل، بعدها يمكنك تنصيب التطبيق على هاتفك ليكون مدعما لتطبيق نطق المفردات الانجليزية

وهنا تحصل على ميزتين .

الميزة الأولى: هي نطق المفردات باللغة الانجليزية بلهجات مختلفة منها الامريكانية والانجليزية الصرف والاسترالية .

الميزة الثانية : الحصول على ترجمة فورية للكلمات عن طريق اضافة تلك الميزة على تطبيق نطق الكلمات المفردات باللغة الانجليزية.

إقرأ أيضا : أكثر 5000 كلمة شائعة انجليزية في تعلم اللغة الإنجليزية مع النطق امريكي بريطاني

إقرأ أيضا:تحميل كتاب قواعد اللغة الانجليزية pdf

تحميل تطبيق الكلمات الانجليزية

لتحميل التطبيق عليك بالتوجه الى متجر جوجل وكتابة اسم التطبيق وتحميله او تحميله من خلال الرابط التالي
تحميل التطبيق

فضلا اذا اعجبك التطبيق فلا تبخل بمشاركته مع اصدقائك عبر مواقع التواصل ولا تنس متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بالجديد.

السابق
الفرق بين المضارع التام والمضارع البسيط
التالي
افضل تطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية وخاصة المترجمة

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. ناصر محمود قال:

    جميل جدا

  2. Emad Khalil قال:

    nice

اترك تعليقاً