مواقع التواصل

أقوى موقع تحويل النص الى كلام متعدد اللغات

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحويل النص الى كلام فبالتأكيد انك بحاجة الى هذا الموقع الرهيب ,والذي يساعدك في تحويل النص المكتوب الى ملف صوتي جاهز للتحميل والاستخدام.

محتويات المقالة

أقوى موقع تحويل النص الى كلام متعدد اللغات

الكثير من الاشخاص لا يجيدون التعليق الصوتي او لديهم مشاكل في قراءة النصوص المكتوبة,او ربما هم اصحاب قنوات يوتيوب ,وقد يكونوا أصحاب شركات ويحتاجون الى ملفات صوتية لمساعدتهم في صناعة الفيديوهات سواء لقنواتهم او الفيديوهات الدعائية.

هذا الموقع الذي نحن بصدد شرحه اليوم يقوم بكل هذه العمليات بخطوات قليلة وغير معقدة في نفس الوقت,فما عليك فقط الا ان تقوم بالاشتراك في الموقع وإعداد النص المراد تحويله وسيتم تحويله الى ملف صوتي بسهولة.

موقع speechelo تحويل النص الى كلام

ما هو موقع speechelo

موقع speechelo هو موقع رائع للغاية يقدم خدمة مميزة للغاية وهي تحويل النصوص الى كلام مسموع دون الحاجة الى اي خبرة برمجية , هو موقع هندي شهير يحتل ترتيب متقدم على مستوى العالم حيث يحتل الترتيب 16 الف عالميا حسب تصنيف موقع اليكسا الشهير.

مميزات موقع speechelo تحويل النص الى كلام

  • الموقع يدعم 23 لغة عالمية حيث يمكنك انشاء اصوات من لغات متعدد من خلال نص مكتوب واحد فقط ,والمميز في الموقع انه يدعم اللغة العربية.
  • 30 من الاصوات المختلفة بين اصوات نسائية واخرى رجالية وتعدد الاختيارات هذا يعطيك حرية في تغيير الاصوات بين الحين والاخر في فديوهاتك.
  • الموقع يوفر لك محرر نصوص رائع داخلي يساعدك في تصحيح النصوص ووضع علامات الترقيم بشكل مضبوط.
  • الحصول على تحديثات مجانية ودعم من طرف الموقع لمساعدتك على استخدام الموقع بالطريقة الصحيحة والاستفاذة منه أقصى استفاذة.
  • التغيير في سرعة الصوت والتحكم فيها حسب الحاجة .

الاشتراك في موقع speechelo

مع الاسف الاشتراك في الموقع ليس مجاني لكن الى حدود كتابة هذه السطور عندي لك عرض لخصم %53 عن مبلغ الاشتراك الاصلي حيث يبقي ثمن الاشتراك ب 47 دولار فقط تدفع مرة واحدة.

إقرأ أيضا:بنترست الموقع الكنز الذي يغفل عنه العرب ويستغله الاجانب

أظن ان الموقع يستحق المبلغ المدفوع نظرا للخدمة التي يقدمها.

الى هنا اتمنى ان تستفيذو من الموقع والى اللقاء في موضوع اخر على موقعنا اشراقة ويب ,واذا كان عندك اي تساؤل لا تتردد في طرحه في التعليقات.

إقرأ أيضا:بنترست الموقع الكنز الذي يغفل عنه العرب ويستغله الاجانب
السابق
تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بالصوت- Wellingo
التالي
تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً