تعليم

أفضل تطبيق لتعلم اللغات LearnMatch Sprachen lernen

أفضل تطبيق لتعلم اللغات، لقد أصبح استخدام الهاتف جزء أساسي من الحياة اليومية لدى كثير من الناس، ولذا فيمكن إستغلال الفترات التي تقضيها على هاتفك في تعلم اللغات المختلفة بطريقة بسيطة و ممتعة وفعالة في الوقت ذاته. يتوافر الكثير من التطبيقات المفيدة، التي يمكن أن تحملها على هاتفك لتستغلها في تعلم اللغات الأجنبية في أي مكان  وفي أي وقت، وهو ما يميز تعلم اللغات عبر تطبيقات الهاتف.

محتويات المقالة

أفضل تطبيق لتعلم اللغات  LearnMatch Sprachen lernen

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لتعليم  مجموعة من اللغات العالمية، تشمل تعلم اللغة الانجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية في برنامج واحد يغطي كل جوانب تعلم اللغة من الصفر إلى الإحتراف.

سوف تجد في هذا البرنامج مجموعة شاملة من الدروس، التي تبدء معك من مستوى الأحرف لكل لغة وتستمر معك إلى أن تصل إلى مستويات متقدمة.

البرنامج ينقسم الى ستة أقسام هي تعلم اللغة الإنجليزية , تعلم اللغة الفرنسية، تعلم اللغة الألمانية، تعلم اللغة الإسبانية، تعلم اللغة الإيطالية، وتعلم اللغة البرتغالية.

تم تصميم التطبيق بشكل مبسط ومختصر على شكل مراحل؛ لكي يكون من السهل إيصال المعلومة لكل المستويات. كما تم تغطية جميع جوانب اللغة وكل مايحتاج اليه المتعلم؛ حيث لم يتم إغفال أي جانب من جوانب اللغة، مع التدرج في نقل مستوى المعلومة من الصفر إلى الإحتراف بأسلوب سهل وبسيط وممتع. سهولة التعامل مع التطبيق يجعل تعلم اللغات أمرا بسيطا وممتعا.

إقرأ أيضا:تطبيق English phrasal verbs مميزات التطبيق وروابط التحميل

مميزات هذا التطبيق

يوفر  التطبيق الكثير من المميزات التي تجعله الإختيار الأمثل لمن يريد تعلم اللغات الأجنبية.

تطبيق “LearnMatch” هو  التطبيق الأفضل لتعلم مجموعة من  اللغات الأكثر شيوعًا بأسلوب بسيط وشيق. كما يتميز التطبيق بالمحتوى التفاعلي والتصميم الجذاب، كما يوفر التطبيق  واجهة سهلة الإستخدام. التطبيق يناسب جميع جميع  الأعمار من الأطفال للكبار.
ومن أهم مميزات التطبيق:
  1. زيادة الحصيلة اللغوية من المفردات بطريقة بسيطة وممتعة وسهلة التذكر.
  2. يوفر البرنامج مستويات متعددة تتدرج بدءا من المستوى المبتدئ والمتوسط وحتى المستوى الإحترافي المتقدم.
  3. يعتمد التطبيق على وسائل التكنولوجيا المتطورة ووسائط التعلم المرئية والمسموعة، وذلك لتوفير محتوى تفاعلي يساعد المتعلم على زيادة وتحسين مهاراته اللغوية بشكل فعال وسريع.
  4. يوفر التطبيق برامج تعلم تفاعلية بمستويات متدرجة  في ست لغات عالمية هي: الإنجليزية، والإسبانية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية، والبرتغالية.يمكنك التعلم من خلال 35 لغة متاحة داخل التطبيق.
  5. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام، كما يمكنك  تخصيصها كما ترغب.
  6.  يدعم البرنامج عدة مستويات متدرجة. يمكنك أن تبدأ من المستوى المبتدئ أو المتوسط أو فوق المتوسط.
  7. كما يوفر التطبيق ميزة  الترجمة للجمل والمفردات مع النطق الصحيح لها باللهجة البريطانية. يمكنك إضافة كلمات جديدة ترغب في تعلمها إلى القاموس الشخصي داخل التطبيق. قم فقط  بالنقر عليها، ثم قم بإضافتها إلى قاموسك الشخصي.
    يوفر تطبيق LearnMatch التدريبات التي تقيس قدرتك على استخدام المفردات، وتختبر مهارات الإستماع والتحدث والقراءة والكتابة لديك.
  8. يدعم التطبيق التعلم من خلال اللعب، فيوفر لك إمكانية التنافس مع أصدقائك واختبار مستواك في تعلم المفردات، حيث  يحصل  الفائز الأول على جائزة تشجيعية.
    يتضمن التطبيق قاموس شامل  إنجليزي/ عربي يضم جميع المفردات. كما يوجد قاموس شخصي لإضافة المفردات الخاصة بك.
    يساعدك التطبيق على تعلم مفردات الحياة اليومية التي يستخدمها المتحدثون الأصليون للغة.
  9. التطبيق متاح للتحميل  المجاني، ولكن توجد بداخله إمكانية الشراء لبعض الميزات الإضافية.

 تحميل تطبيق LearnMatch Sprachen lernen

يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق المميز لتعلم اللغات العالمية، لكي تتمتع بتجربة تعليمية شيقة وناجحة. قم بتحميل التطبيق من موقع جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

إقرأ أيضا:افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.learnmatch.app&hl=ar&gl=US

السابق
معجم المصطلحات القانونية مع معانيها إنجليزي عربي
التالي
خطة معالجة الضعاف في اللغة الإنجليزية

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. مني انور السيد قال:

    عايزه اتعلم اللغه الانجليزيه

اترك تعليقاً