تعليم

افضل الدورات المجانية مع شات لتعلم اللغة الإنجليزية

اخترنا لكم افضل شات لتعلم اللغة الإنجليزية سهل وسلس للجميع للتعلم بطريقة دردشية سهلة دون مواجهة اي من عوائق والصعوبات في الأمر ومن دون إطالة للموضوع نورد لكم:

HelloTalk شات لتعلم اللغة الإنجليزية

يُطلق HelloTalk أكبر تطبيق شات لتعلم اللغة الإنجليزية في العالم مع أكثر من 70 دورة مجانية بست لغات ومحتوى تعلم اللغة لمن هم في عزلة الحجر الصحي، وتم تسجيل أكثر من 620.000 مستخدم في حوالي 200 دولة في الأسبوع الأول.

وهو تطبيق عالمي لتعلم اللغة ومجتمع يضم 20 مليون مستخدم سلسلة من دورات كثير بما فيها دورات لغة انكليزية التدريبية المجانية عبر الإنترنت لمتعلمي اللغة المعزولين لاختيار لغة جديدة من خلال التطبيق دون مغادرة منزلهم. ويتوفر الآن أكثر من 70 درسًا مباشرًا عند الطلب وعلى نطاق واسع مجانًا بست لغات (الإنجليزية والصينية واليابانية والكورية والفرنسية والإسبانية) والتي يتم تدريسها باستخدام منصة التعلم الإلكتروني HelloTalk إضافة دورات جديدة خصيصًا لتعليم COVID-19 في محاولة لمساعدة المستخدمين على التواصل بشكل أوضح مع الأطباء أو طلب المساعدة أثناء الدراسة أو العمل أو السفر في بلد أجنبي.

تتم مناقشة الموضوعات غير الطبية في شكل بث مباشر مثل كيفية الحفاظ على الإنتاجية أثناء العمل من المنزل. حتى الآن هذه الدورات متاحة لأولئك الذين يعيشون في البر الرئيسي للصين واليابان وكوريا والولايات المتحدة وأوروبا.

إقرأ أيضا:أفضل مذكرة لتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية من الصفر

إلى جانب الدورات التدريبية تمكّن HelloTalk الأفراد في جميع أنحاء العالم من تعلم لغة جديدة أثناء البقاء في المنزل من خلال افضل شات لتعلم اللغة الإنجليزية مع المتحدثين الأصليين مباشرة من هواتفهم أثناء الحجر الصحي. . يوفر هذا فرصة فريدة للدردشة حول حالة فيروس كورونا مع السكان المحليين أثناء تعلم لغة جديدة.

حول HelloTalk، Ltd

تتمثل رؤية HelloTalk في استخدام منصتهم لبناء مجتمع يسعى إلى التفاهم الثقافي والشمولية وبذلك يتم تضييق الفجوة بين الأجناس والثقافات. نعتقد أن تعزيز وتحسين التواصل بين جميع البشر يمكن أن يكون له تأثير غير عادي على توحيدنا وتقليل الصراع في العالم” ، قال مؤسس HelloTalk والرئيس التنفيذي Zackery Ngai.

تم إطلاق HelloTalk في عام 2012 بواسطة Zackery Ngai وهو أحد أكبر تطبيقات تعلم اللغات وتبادل الثقافات في العالم. يستخدم الخدمة 20 مليون مستخدم في 200 دولة لتعلم اللغات من خلال التواصل مع بعضهم البعض. يستخدم HelloTalk خوارزمية ما يسمى تبادل اللغة خاصة لمطابقة أفضل شركاء اللغة الذين يدرسون اللغة الأم لبعضهم البعض.

تم تضمين أدوات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي في التطبيق لتسهيل التحدث بلغة أجنبية بما في ذلك الترجمات الفورية والترجمات الصوتية والنسخ وتصحيحات الشركاء والمزيد ويوفر HelloTalk أيضًا محتوى الدورة التدريبية كدروس ذاتية التوجيه وفصول البث المباشر مع المدربين.

إقرأ أيضا:تطبيق Tongo لتعلم الإنجليزية مميزات التطبيق ورابط التحميل

أهم اللغات الموجودة في برنامج شات لتعلم اللغة الإنجليزية

يمكن للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض بطرق متعددة. يمكن إجراء المحادثات الفردية من خلال المكالمات النصية والصوتية ومكالمات الفيديو. تساعد أدوات تعلم اللغة القوية ، مثل الترجمات الفورية والتصحيحات والترجمة الصوتية الشركاء على التحدث بسهولة حتى بدون امتلاك فهم قوي للغة الهدف.

إقرأ أيضا:تطبيق English Lernen أهم المميزات ورابط التحميل المباشر

بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين النشر والمشاركة في المناقشات العامة مما يساعد على فهم الوباء من منظور محلي. ويتم دعم أكثر من 150 لغة مثل

  1. الصينية
  2. الإنجليزية
  3. اليابانية
  4. الفرنسية
  5. الكورية
  6. الألمانية
  7. الإسبانية
  8. الإيطالية
  9. العربية
  10. التايلاندية
  11. الهندية.

رابط الموقع

السابق
افضل 2 برنامج تعليم اللغة الانكليزية للمستوى المتقدم والمتوسط
التالي
8 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Rosine قال:

    👍

  2. DAVID قال:

    HELLO

  3. DAVID قال:

    كيف اتعلم

اترك تعليقاً