تكنولوجيا

تحميل برنامج X Recorder لتسجيل فيديو للشاشة

تحميل برنامج X Recorder

تحميل برنامج X Recorder قد يكون من بين التطبيقات التي تحتاجها، فهو عبارة عن مسجل الشاشة ومسجل الفيديو ، ويمكنك تنزيل XRecorder للكمبيوتر فهو متاح لتشغيل نظام التشغيل Windows 10/8/7؟ ، من خلال المقالة استمر في اكتشاف الطرق المختلفة الممكنة لتنزيل وتثبيت أحد أفضل تطبيقات مشغلات ومحرري الفيديو مسجل الشاشة ومسجل الفيديو للكمبيوتر الشخصي.

محتويات المقالة

ما هو برنامج X Recorder؟

مسجل الشاشة ومسجل الفيديو – حصلت XRecorder للكمبيوتر الشخصي على تقييمات ومراجعات مذهلة في كل من متجر تطبيقات Google ومتجر Apple App ، مع أكثر من 10000،000 عملية تثبيت ومتوسط ​​نقاط التقييم المجمعة للمستخدم 4.7 نجوم ، فهو في صدارة تطبيقات مشغلات ومحررات الفيديو في Google Playstore. 

حاليًا ، مسجل الشاشة ومسجل الفيديو – XRecorder ضمن قسم تطبيقات اختيار المحرر في Playstore.

إذا لم تقم بتثبيت Screen Recorder & Video Recorder – XRecorder على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فإليك رابط متجر Google play

يمكنك تنزيل واستخدام Screen Recorder & Video Recorder – XRecorder لـ Windows 10 أو Screen Recorder & Video Recorder – XRecorder for Mac باستخدام عدد قليل من الطرق المختلفة المتاحة. سنقوم بإدراج جميع الطرق مع كل منها إيجابيات وسلبيات كل طريقة فيما يلي.

إقرأ أيضا:كيف تقوم بإنشاء انترو احترافي لفديوهات قناتك بالمجان

سنستخدم محاكيات Android لتثبيت وتحميل برنامج X Recorder للكمبيوتر المحمول Windows 10/8/7. 

يمكنك اتباع عملية مشابهة للحصول على هذا التطبيق على جهاز Mac الخاص بك أيضًا. 

تحاكي محاكيات Android أجهزة Android على كمبيوتر محمول بحيث يمكنك تشغيل تطبيقات Android أو اختبارها على الكمبيوتر المحمول. 

تحميل برنامج X Recorder للكمبيوتر الشخصي Windows 10/8/7 

سنستخدم أحد أفضل محاكيات Android وأكثرها شيوعًا – Bluestacks ، وتشتهر Bluestacks برسوماتها الغنية وتجربة المستخدم الرائعة، لذلك بدون الكثير من اللغط ، دعنا نقفز إلى العملية خطوة بخطوة لتنزيل Screen Recorder & Video Recorder للكمبيوتر المحمول باستخدام محاكي Bluestacks.

الخطوة 1: قم بتنزيل Bluestacks Emulator وتثبيته على الكمبيوتر المحمول.

الخطوة 2: تستغرق عملية التثبيت بضع دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك، انتظر حتى يكتمل التثبيت.

الخطوة 3: الآن فقط افتح مشغل تطبيقات bluestacks. قد يستغرق التمهيد الأول 2-3 دقائق بناءً على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: يمكنك العثور على شريط البحث على الشاشة الرئيسية بالتطبيق، ابحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته. في حالتنا تحميل برنامج X Recorderللكمبيوتر الشخصي. يمكنك أيضًا فتح متجر Google Playstore والبحث عنه.

إقرأ أيضا:متصفح فينيكس هل هو افضل متصفح انترنت

الخطوة 5: الآن ستظهر نافذة منبثقة جديدة لمتجر Google playstore حيث يمكنك العثور على Screen Recorder & Video Recorder – معلومات تطبيق XRecorder وزر التثبيت.

الخطوة 6: بمجرد النقر على زر التثبيت ، سيتم تحميل برنامج X Recorder وتثبيته تلقائيًا على Bluestacks ، يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks.

يمكنك الآن النقر مرتين على رمز التطبيق في bluestacks والبدء في استخدامه. يمكنك استخدام التطبيق بنفس الطريقة التي تستخدمها بها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في Bluestacks لاستيراد ملف APKدون الحاجة إلى الذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيته.

مميزات برنامج X Recorder

لا يوجد علامة مائية

لا حاجة لاستخدام جذر

لا يوجد حد زمني للتسجيل

مسجل الشاشة – يساعدك XRecorder على التقاط مقاطع فيديو للشاشة على نحو سلس وواضح ، ولقطات الشاشة بأسهل طريقة ، و بمجرد النقر على النافذة العائمة ، يمكنك تسجيل فيديو تعليمي عالي الدقة ومكالمات فيديو.

إقرأ أيضا:تمتع بالاحترافية مع افضل برنامج لتعديل الفيديو للايفون والاندرويد مع روابط التحميل

● مسجل فيديو ، مثل العروض الحية من Periscope أو Bigo Live أو musical.ly ، tik tok ، YouTube ، Twitch …

● التقاط الشاشة لتوضيح ما تحتاج لتوصيله.

●: تقليم الفيديو وتغيير السرعة.

● التسجيل على هاتفك.

● تصدير الفيديو بإعدادات مخصصة.

●: تسجيل مقطع فيديو نظيف ولقطة شاشة

● مسجل الشاشة مع Facecam

● لا حدود زمنية للتسجيل ولا حاجة إلى الجذر

●: لمسة واحدة للتحكم في اللحظة الدقيقة بسهولة

●: أن تكون مسجلاً بالكامل

● يستخدم مواقع التخزين البديل: التخزين الداخلي 

● من السهل إيقاف التسجيل مؤقتًا / استئنافه ، تدوير الشاشة

● مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة على YouTube و Instagram و Twitter و IGTV و Facebook …

مسجل شاشة مجاني بدقة عالية كاملة

مسجل شاشة الفيديو – يدعم تحميل برنامج X Recorder شاشة تسجيل اللعبة بأعلى جودة ، 1080p ، 12Mbps ، 60FPS. بالطبع ، يمكنك تسجيل الشاشة بدقة قابلة للتعديل (240p إلى 1080p) ، والجودة ، و FPS (15FPS إلى 60FPS).

مسجل اللعبة بلا حدود زمنية

مسجل الشاشة هذا – XRecorder هو أيضًا مسجل ألعاب مناسب وأداة لالتقاط الشاشة ، حيث يساعدك على التقاط الشاشة وتسجيل الشاشة وتسجيل فيديو اللعب بدون حد زمني للتسجيل.

مسجل شاشة فيديو بدون علامة مائية

لا تزال تجد أداة التقاط الشاشة بدون علامة مائية؟ قم بتنزيل مسجل الفيديو هذا لالتقاط الشاشة بطريقة ابسط، إذا كنت ترغب في التقاط الشاشة أو تسجيل الشاشة أو التقاط لقطة شاشة بكفاءة ، فإنه يجب أن يكون لديك مسجل شاشة.

مسجل الشاشة مع الصوت

تريد تسجيل اللعب ، فيديو تعليمي مع الصوت؟ هذا مسجل الشاشة القوي مع الصوت هو خيارك الأفضل، سيسجل صوتك بسلاسة ووضوح.

مسجل الشاشة مع Facecam

يساعدك Screen Recorder with Facecam على تسجيل وجهك ورد فعلك في نافذة تراكب صغيرة ، حيث يمكن سحبها بحرية إلى أي موضع على الشاشة وتخصيصها لأي حجم.

مسجل الشاشة مع الصوت

كما أنه مسجل شاشة يعمل بشكل جيد مع الصوت، ويمكنك تحميل برنامج X Recorder للاستمتاع بهذه المميزات.

تحميل برنامج X Recorder هو تطبيق يساعد المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ولقطات شاشة واضحة وسلسة بطريقة سهلة للغاية ، يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو تعليمية عالية الدقة ومكالمات فيديو للألعاب ومقاطع فيديو للشرح ،ومن خلال استخدامه لن يفوت المستخدمون أبدًا عروض الألعاب الحية واللحظات المهمة بعد الآن.

معلومات عن التطبيق

يأتي تطبيق XRecorder ضمن فئة مشغلات ومحررات الفيديو في متجر Google Play ، و يتطلب التطبيق جهاز Android حتى يعمل بكفاءة. 

تم تطوير التطبيق من قبل InShot Inc ، و تم تحديثه آخر مرة في 20 ديسمبر 2019. 

يختلف الإصدار الحالي من التطبيق باختلاف الجهاز وقد حصل على أكثر من 10،000،000 عملية تثبيت في متجر جوجل. 

يختلف حجم التطبيق أيضًا باختلاف الجهاز المثبت عليه ، و يمكن استخدام التطبيق من قبل الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وما فوق. 

تمت مراجعة التطبيق من قبل 443،630 مستخدمًا وحصل على تقييم 4.7 في متجر Google play ، و يمكن شراء المنتجات داخل التطبيق بسعر 500 روبية لكل عنصر.

من يحتاج تطبيق اكس ريكوردر

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقدم هذه الميزة في تسجيل الشاشة فيديو، وهو ما يحتاجه العديد من الأشخاص بمختلف الفئات، حيث يحتاج هذه الميزة اللاعبين و مقدمي محتوى الالعاب على الفيسبوك و اليوتيوب، حيث يمكنك من اللعب مع تشغيله في الخلفية للتسجيل، كذلك قد يحتاج التطبيق مقدمي محتوى التعليم، حيث يقوم مقدم المحتوى بتوفير شرح عملي لما يقوم به على جهازه مع الصوت و الصورة، وغيرهم العديد من الأشخاص، ومن أهم مميزاته امكانية تشغيله على مختلف الأجهزة كما اسلفنا بالذكر.

لمزيد من المعلومات حول التطبيق اضغط هنا

اقرأ ايضا تطبيق تانجو واهم مميزاته

السابق
تطبيق تانجو أفضل تطبيقات المحادثة الفورية
التالي
متصفح فينيكس هل هو افضل متصفح انترنت

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً