تعليم

افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة

افضل كتب تعلم اللغة الانجليزية

أنت هنا لأنك بحثت عن افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية، كتب إلكترونية من Kindle لكنك لست بحاجة إلى Kindle لقراءتها. يمكنك أيضًا قراءتها على جهاز لوحي أو ايفون أو الاندرويد أو PC / Mac باستخدام تطبيق القراءة المجاني. يمكنك حتى قراءتها في متصفحك.

الآن يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية في أي مكان مع افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية.

محتويات المقالة

قائمة افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية للأعمال ESL

كل العبارات التي تحتاجها للعمل والنجاح باللغة الإنجليزية. معبأة مليئة بنصائح أسئلة المقابلة، وعبارات للاجتماعات والتواصل الاجتماعي والتواصل وطرق التحدث إلى رئيسك وزملائك وموظفيك. ستتعلم كيفية إدارة الفرق والمشاريع وإقناع رئيسك في العمل لتوسيع دورك والحصول على ترقية وبناء علاقات رائعة مع زملائك.

505 التعبيرات الاصطلاحية والعبارات 505 Business English Idioms and Phrasal

تعلم مصطلحات العمل والعبارات حتى تتمكن من التحدث بثقة عن المال والاقتصاد وكيف يسير العمل مع زملائك!
باستخدام التعبيرات الاصطلاحية عند التحدث إلى الأشخاص في الاجتماعات والمفاوضات والعروض التقديمية ستبدو أكثر طبيعية وتشبه إلى حد كبير المتحدث الأصلي. بالاضافىة الى ذلك هناك شرح ومثال للجملة وتغطي المصطلحات كل شيء عن عالم الأعمال بما في ذلك التمويل والتسويق والقيادة وتنفيذ الصفقات وفيما يلي نذكر بعض ما يحتويه الكتاب:

إقرأ أيضا:معجم المصطلحات القانونية مع معانيها إنجليزي عربي
  • جميع التعابير التجارية وأفعال الجمل الفعلية وأساسيات كتابة الأعمال مثل كيفية كتابة الرسائل والتقارير ورسائل البريد الإلكتروني.
  • يحتوي على إرشادات حول دقة علامات الترقيم والتهجئة والتخطيط.
  • جميع العبارات التي تحتاجها من أجل المراسلات الأساسية اليومية.
  • نصائح سهلة المتابعة للأسلوب والنبرة الصحيحة.
  • اضافة الى مئات الأمثلة وعشرات قوالب البريد الإلكتروني والخطابات الجاهزة للاستخدام التي تغطي مواقف العمل الأكثر شيوعًا مثل الكتابة لطلب المعلومات أو التأكيد أو المشورة ؛ المجيب التلقائي؛ الحجوزات.
  • الكتابة بأخبار سيئة أو تهديدات للشكوى أو الاعتذار بالاضافة الى التعازي والدعوات ورسائل الشكر.
  • خطابات المبيعات من كل نوع.

تحدث بالانجليزية! 30 يومًا لإنجليزية أفضل Speak English!: 30 Days to Better English Kindle Edition

هل تجد صعوبة في التحدث باللغة الإنجليزية؟ أو تريد ان تتعلم ما الذي يجب ان تقوله في المطاعم او المتاجرأو في العمل أو تريد تعلم عبارات لإجراء مكالمة هاتفية باللغة الإنجليزية أو ماذا تقول عندما تريد تكوين صداقات.
يساعدك هذا البرنامج لمدة 30 يومًا على تحدث الإنجليزية بثقة! الحصول على عبارات للمواقف اليومية مثل التسوق وطلب الطعام والاتصال الهاتفي والدردشة والتجول ؛ أكثر من 120 تسجيلًا صوتيًا للمفردات والعبارات والمحادثات لمساعدتك على تحسين نطقك ؛ نصائح حول التحدث والنطق والقواعد والمفردات لمساعدتك على التحدث بشكل أكثر طبيعية ؛ فحوصات التقدم وتمارين المراجعة. زائد! قسم المكافآت لمساعدتك في العثور على شركاء المحادثة عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا:خطة معالجة الضعاف في اللغة الإنجليزية

99 طريقة لتحدث الإنجليزية بشكل أفضل اليوم 99 Ways to Speak Better English Today Kindle Edition

هل سبق لك أن استمعت إلى محادثة باللغة الإنجليزية ولم تفهم كلمة واحدة؟ أو ربما تشعر بالحرج من نطقك بالإنجليزية؟ مع اكتشف 99 سرًا في واحد من افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية لمساعدتك في التحدث والنطق والمفردات والقواعد.
لست بحاجة لقضاء ساعات في تعلم اللغة الإنجليزية بعد الآن. هل لديك خمس دقائق؟ ما عليك سوى الرجوع إلى هذا الكتاب للتعرف على نقطة أساسية في اللغة الإنجليزية. سوف تتعلم كيفية فهم المتحدثين الأصليين بسهولة أكبر ؛ نطق اللغة الإنجليزية مثل المتحدث الأصلي ؛ استمر في المحادثة دون تردد ؛ كتابة رسائل بريد إلكتروني أفضل ؛ والقضاء على الأخطاء النحوية والتوترية الأكثر شيوعًا.

إقرأ أيضا:تحميل تطبيق بيرو Bearo English لتعلم اللغة الإنجليزية بإحترافية

قواعد اللغة الإنجليزية للأشخاص المشغولين – القواعد اليومية للكتابة والتحدث English Grammar for Busy People

تجنب ارتكاب الأخطاء النحوية الأكثر شيوعًا! هذا الكتاب الذي يعتبر افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية هو دليل موجز ولكنه شامل لأهم مجالات القواعد.
مكتوبة ببساطة مع تفسيرات وأمثلة واضحة تغطي الأزمنة الإنجليزية، والمقالات، والشرطية، والنماذج وحروف الجر والصفات / الظروف، والجمل النسبية والمجهول والكلام المبلغ عنه وأنماط الأفعال وترتيب الكلمات.

السابق
كورس 6 دقائق من bbc لتعلم الإنجليزية مجانا
التالي
افضل 8 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة للمستوى المتوسط

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً