تعليم

8 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل

8 طرق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع وأسهل من ذي قبل

إذا كنت تبحث عن طرق لتعلم اللغة الإنجليزية وترغب في تعلم اللغة بسرعة فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إيجاد طرق ممتعة للتعلم و لحسن الحظ فإن العديد من النصائح والحيل لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل أسرع ممتعة. لنلقي نظرة على:

طرق لتعلم اللغة الإنجليزية

استمع إلى اللغة الإنجليزية باستمرار

ابدأ رحلتك في اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع إلى اللغة الإنجليزية باستمرار. في أي وقت يكون لديك خيار الاستماع إلى شيء ما باللغة الإنجليزية ، اختر القيام بذلك. على سبيل المثال ، استمع إلى الراديو باللغة الإنجليزية وشاهد التلفزيون باللغة الإنجليزية. ابحث عن الموسيقى الإنجليزية التي تستمتع بها واستمع إليها بانتظام.
يبدو الأمر بسيطًا ، لكن هناك علمًا يدعم قوة الاستماع إلى لغة أجنبية. تدعي Scientific American أن “سماع لغة أجنبية في الخلفية يمكن أن يساعدك على تعلمها بشكل أسرع ، حتى لو لم تكن منتبهًا”. ببساطة تعلم أنماط الأصوات من الاستماع إلى اللغة الإنجليزية يقطع شوطًا طويلاً لإتقان اللغة.

خذ دورة اللغة الإنجليزية

لا تحاول تجنب الالتحاق بمواقع دورات اللغة الإنجليزية معتقدًا أنك لست بحاجة إليها أو ليس لديك الوقت. هذا بعيد عن الحقيقة على سبيل المثال اختيار حضور دورات اللغة الإنجليزية في العاصمة سينتهي به الأمر كعائد كبير على الاستثمار حيث ستتعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح وطلاقة. مدارس اللغات في واشنطن العاصمة مثل inlingua، تستخدم طرقًا مجربة تعد أفضل وأسرع الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية ، مثل التركيز الشديد على التحدث باللغة الإنجليزية والعمل مع مدربي اللغة.

إقرأ أيضا:افضل كتب تعلم اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة

انغمس في اللغة

الطلاقة الحقيقية تتطلب الانغماس ؛ لذلك ، يجب عليك ترك الكمبيوتر والتوجه إلى العالم الناطق باللغة الإنجليزية. أفضل مكان لتغمر نفسك باللغة الإنجليزية؟ واشنطن العاصمة. الطلاب الذين يختارون دراسة اللغة الإنجليزية في واشنطن العاصمة هي مدينة عالمية رائدة مليئة بالتنوع والفرص. تقدم العاصمة الأمريكية للطلاب مقعدًا في الصف الأول للسياسة والثقافة الأمريكية مما يجعل من السهل الانغماس في اللغة الإنجليزية. هنا ، ستكون محاطًا بأشخاص يتحدثون الإنجليزية ، وسيتم تشجيعك على التحدث بها أيضًا.

التدرب أحد افضل طرق لتعلم اللغة الإنجليزية

لا يمكنك الاستماع فقط دون التدرب. تحتاج إلى ممارسة يوميا. على سبيل المثال ، أثناء وجودك في مدرسة لغات في واشنطن ، يمكنك ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع زملائك في الفصل. يمكنك أيضًا استخدام سكايب وتطبيقات الفيديو لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع الأصدقاء في مواقع أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، مع انتشار الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ، يمكنك التدرب على الكتابة عن طريق مراسلة أصدقائك باللغة الإنجليزية.

اقرأ كل شيء باللغة الإنجليزية

حاول القراءة بانتظام باللغة الإنجليزية حتى تتمكن من قراءة كل شيء باللغة الإنجليزية. هذا يعني البدء على نطاق صغير. قد ترغب في البدء بقراءة كتب الأطفال أو الكتب المصورة ، ولكن عليك الانتقال إلى قراءة الصحف وصفحات الويب باللغة الإنجليزية. على نفس المنوال ، يجب أن تسعى جاهدة لقراءة القوائم واللافتات باللغة الإنجليزية. بدلًا من التمسك بالبطاقات التعليمية ، جرب وضع علامات على العناصر في منزلك باللغة الإنجليزية حتى تتمكن من قراءة هذه العناصر وتصورها يوميًا.

إقرأ أيضا:تعرف على أهم نصائح تعلم اللغة الانكليزية الأكثر فاعلية

احتضان هواياتك باللغة الإنجليزية

مرة أخرى ، يجب أن تحاول الاستمتاع عند تعلم اللغة. كلما استمتعت بتعلم اللغة ، زادت سرعة إجادتك للغة الإنجليزية بطلاقة. لهذا السبب ، احرص على احتضان هواياتك باللغة الإنجليزية. إذا كنت تحب الأفلام والتلفزيون ، اقض بعض الوقت في مشاهدتها باللغة الإنجليزية. قم بتشغيل التسميات التوضيحية حتى تتمكن من الاستماع والقراءة باللغة الإنجليزية. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الفيديو التي تتيح لك التحدث إلى لاعبين آخرين ، ولعب الألعاب باللغة الإنجليزية والتحدث إلى لاعبين آخرين باللغة الإنجليزية. إذا كنت من عشاق الرياضة ، شاهد الألعاب باللغة الإنجليزية وفكر في الانضمام إلى فريق رياضي ترفيهي يتحدث الإنجليزية.

تحديد أهداف قابلة للتحقيق

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ، فأنت بحاجة إلى تحديد أهداف واضحة. تمنحك الأهداف شيئًا للعمل من أجله. ابدأ بأهداف صغيرة ، وعندما تحقق هذه الأهداف ، احتفل بإنجازاتك. ثم ضع أهدافًا جديدة. على سبيل المثال ، قد يكون أحد الأهداف هو إجراء محادثة باللغة الإنجليزية مع شخص غريب. هذا هدف رائع يمكنك العمل عليه ، وبمجرد أن تفعله ، ستشعر بالفخر بنفسك وستدرك مدى تقدمك في هذا الوقت القصير.

ركز على التحدث – وليس القواعد

إذا كنت تريد حقًا تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ، فأنت بحاجة إلى التركيز على التحدث بدلاً من القواعد. يتعلم معظم الطلاب اللغة الإنجليزية حتى يتمكنوا من التواصل بشكل فعال ؛ لذلك من الأهمية بمكان قضاء المزيد من الوقت في التحدث باللغة الإنجليزية مقارنة بالكتاب المدرسي. على سبيل المثال يحتفظ طلاب inlingua بكتبهم المدرسية مغلقة أثناء الدروس لذلك قد يركزون أكثر على التحدث باللغة بدلاً من البحث عن الكلمات أو القواعد. بينما تحتاج إلى فهم قواعد قواعد اللغة الإنجليزية ، يجب ألا تدعها تمنعك من التحدث باللغة الإنجليزية.
شيء أخير…
نحن نعيش في مجتمع نحاول فيه باستمرار تسريع الأمور لكن اتباع طرق لتعلم اللغة الإنجليزية لن يحدث بين عشية وضحاها وسيحتاج إلى عمل. يجب أن تكون مستعدًا لتكريس الوقت والطاقة لتعلم اللغة الإنجليزية. إنه استثمار في مستقبلك لذا لا تأخذ اختصارات.

إقرأ أيضا:كورس 6 دقائق من bbc لتعلم الإنجليزية مجانا
السابق
افضل الدورات المجانية مع شات لتعلم اللغة الإنجليزية
التالي
كيف أختار قاموس تعليم اللغة الانكليزية وما هي فوائد ذلك؟

تعليقان

أضف تعليقا

  1. erotik قال:

    I really like it when folks get together and share thoughts. Brandice Wilton Sophi

  2. sikis izle قال:

    If you want to use the photo it would also be good to check with the artist beforehand in case it is subject to copyright. Best wishes. Aaren Reggis Sela

اترك تعليقاً