تعليم

تحميل تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من Cake برابط مباشر

تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية  Cake – Learn English، أصبحت القدرة على التواصل باللغة الإنجليزية هي أنسب الطرق للتعامل مع جميع  الأشخاص على مستوى العالم بغض النظر عن لغتهم الأم. ويتجه العالم الآن إلى التعلم عبر التطبيقات الإلكترونية التفاعلية، والتي أصبحت متاحة في جميع المجالات، وخاصة مجال تعلم اللغات. ومن أهم التطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة فعالة وممتعة هو تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً من Cake.

تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية  Cake – Learn English for free

يتيح  التطبيق تعلم وإتقان اللغة الإنجليزية بطريقة سريعة وممتعة وسهلة. حتى إذا كان مستواك جيد في اللغة الإنجليزية، سيمكنك أيضاً الإستفادة من التطبيق بتحسين المفردات والكلام واللهجة. هذا إلى جانب تعلم الكثير من العبارات والتعابير والقواعد والمفردات بشكل فعال من مقاطع الفيديو على اليوتيوب. كما يوفر لك التطبيق ميزة تحسين مهارات التحدث لديك.

يقدم برنامج كيك لتعلم اللغة الإنجليزية إستراتيجيات تعلم ذات فاعلية كبيرة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية. ستتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية من خلال التطبيق بكل سهولة في فترة قصيرة.

إذا كنت تريد تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية، فعليك القيام بتحميل تطبيق كيك لتعلم الإنجليزية للأندرويد؛ للحصول على محتوى متميز مقدم من أفضل المتخصصين في مجال التعليم. المحتوى مناسب لكل المستخدمين من جميع الفئات العمرية المختلفة سواء الكبار أو الصغار، ويعمل على أنه تكون متمكن من هذه اللغة في فترة قصيرة بطرق ممتعة وسهلة وصحيحة في التعلم.

إقرأ أيضا:قواعد الافعال في اللغة الانجليزية بشكل مبسط

كيف يعمل التطبيق؟

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من Cake، هو تطبيق مجاني بالكامل، ولا يتطلب منك دفع أى رسوم إضافية مقابل التعلم، كما أنه متاح لمختلف أنظمة الأندرويد، كما يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر عن طريق تثبيت محاكي الأندرويد. التطبيق يأتى بتصميم جميل وبسيط ومحتوى تفاعلي يوفر سهولة ومتعة التعلم.

يوفر لك التطبيق تعلم اللغة ومفرداتها عن طريق الفيديوهات الحوارية على اليوتيوب، والتى تساعدك على تعلم المزيد من المفردات والعبارات والتراكيب اللغوية الأكثر إستخداما في الحياة اليومية والعملية. كما يتيح التطبيق ميزة التحدث مع الأجانب، مما يمنحك فرصة كبيرة لتحسين مهاراتك اللغوية. يمكنك دعوة أصدقائك إلى التطبيق ومشاركتهم في الدراسة والدردشة. يمكنك أيضاً الإستفادة من الكثير من الخصائص التي يوفرها التطبيق لتحسين مهاراتك اللغوية.

يوفر لك تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من Cake مجموعة من الإختبارات والتدريبات التى يجب عليك إجتيازها، حتى تتمكن من التقدم إلى المستويات الأخري.

مميزات تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من Cake

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات التى جعلته من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية، أهمها:

  • يوفر التطبيق طرق مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع مستويات المستخدمين.
  • يتيح للمستخدم تعلم المفردات والقواعد من خلال الفيديوهات الحوارية.
  • يقدم لك التطبيق دروس تفاعلية في تعلم المفردات والقواعد والمهارات اللغوية  لتعلم اللغة الإنجليزية بكفاءة.
  • يوفر تطبيق Cake لتعليم الإنجليزية تمارين للكتابة والتحدث ونصائح لتعلم اللغة، لمساعدتك على تحسين مستواك في التعلم.
  • يتيح لك التطبيق الدردشة مع معلمي اللغة الأصليين ومناقشتهم وطرح أسئلتك عليهم.
  • يتيح لك نظام التعرف على الصوت داخل التطبيق تقييم نطقك للكلمات بطريقة صحيحة. كما يعطي التطبيق تقييم لأداء المتعلم ونصائح لتحسين الأداء.
  • يمتلك تطبيق تعلم الإنجليزية من  Cake طرق متعددة، تفاعلية ومسلية في كيفية إيصال المعلومات للمستخدم , وهذه تعتبر إحدى الميزات الهامة في هذا التطبيق .

 تحميل تطبيق Cake – Learn English for free

التطبيق يناسب جميع هواتف الأندرويد، كما أنه تطبيق مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم إضافية.

إقرأ أيضا:اختصار و نطق وترتيب الاشهر الميلادية بالانجليزي

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط المباشر التالي:

تحميل التطبيق

بالتوفيق للجميع

السابق
تحميل تطبيق بيرو Bearo English لتعلم اللغة الإنجليزية بإحترافية
التالي
معجم مصطلحات الطب النفسي – لطفي الشربيني

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً