تعليم

تحميل تطبيق بيرو Bearo English لتعلم اللغة الإنجليزية بإحترافية

تطبيق بيرو Bearo English لتعلم اللغة الإنجليزية، تزداد التطبيقات الإلكترونية المجانية لتعلم اللغات على أجهزة الأندرويد، والتي جعلت تعلم اللغة الإنجليزية أسهل. ولكي تستطيع الإستفادة من هذه التطبيقات في تطوير مهاراتك في اللغات بشكل عام والإنجليزية بشكل خاص، فيجب عليك أن تعرف الطريقة المناسبة لذلك؛ لذا فنحن نقدم لكم عبر موقعنا أحدث وأفضل التطبيقات في هذا المجال.

محتويات المقالة

تطبيق بيرو Bearo English لتعلم الإنجليزية

تطبيق بيرو لتعلم اللغة الإنجليزية واحد من أهم التطبيقات الشاملة لتعلم اللغة الإنجليزية؛ حيث يقدم التطبيق أقسام مختلفة تشمل تعلم القراءة والكتابة والقواعد والترجمة. كما يضم قسما خاصا للمقالات  وقسما للإختبارات سيتم إضافتهما قريباً للتطبيق.

يتيح لك التطبيق واجهة سهلة وجميلة بعيدةً عن التعقيد، وذلك لكي تتمكن من الوصول إلى المحتوى التدريبي للتطبيق بسهولة ويسر. كما يقدم تطبيق بيرو محتواه التعليمي بطريقة تفاعلية، مبسطة، وشاملة تساعدك على سهولة إكتساب المعلومات وتثبيتها ومراجعتها.

يمكنك تطبيق Bearo English  من تعلم نطق الكلمات والأحرف باللغة الإنجليزية وتعلم قواعد اللغة بطريقة مبسطة حيث يوفر التطبيق إمكانية التعلم بشكل سريع عن طريق حفظ الكلمات ومراجعتها بشكل منتظم.

يمكن التطبيق من إضافة كلماتك التي تريد حفظها مع الترجمة، حتى تقوم بمراجعتها مرة اخرى.كما يوجد نطق صوتي لأي كلمة تقوم بإضافتها. ومن أهم ما يميز تطبيق Bearo توفير النطق الكتابي لتسهيل حفظ الكلمة ومعرفة نطقها الصحيح، مما يمثل فائدة كبيرة لضعاف السمع، الذين لا يستطيعون الإستفادة من النطق الصوتي.

إقرأ أيضا:أقوى 7 قواميس لتعلم الكلمات الإنجليزية

أهم مميزات تطبيق بيرو لتعلم اللغة الإنجليزية للأندرويد

  1. يوفر التطبيق النطق باللغة الإنجليزية للكلمات بإحترافية.
  2. يتم كتابة الكلمة باللغة العربية مع التشكيل لتسهيل النطق للمبتدئين.
  3. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  4. خاصية إضافة كلمات إنجليزية مع ترجمتها لتساعدك على تذكر الكلمات التي تقوم بإستخدامها بشكل دائم.
  5. ويوجد نطق صوتي واضح بدون إنترنت للكلمات التي تقوم بإضافتها.
  6. توافر خاصية النطق الكتابي للكلمات لضعاف السمع.
  7. خاصية عمل محادثات مع مستخدمي التطبيق من جميع المستويات.
  8. التطبيق لا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت.
  9. يتبع التطبيق أسلوبا مميزا للتعلم وهو تعلم الكلمة من الأخطاء. طريقة التعلم وهي أن تسمع الكلمات، ثم تقوم بكتابتها وحفظها، وعندما تخطئ تظهر الكلمة الصحيحة في الأسفل حتى تعرف جميع الكلمات والجمل بطريقة الإستماع والكتابة والحفظ.
  10. يوفر لك التطبيق إختيار ترجمة الكلمة من بين ثلاث خيارات للكلمات المترجمة للغة العربية، وذلك حتى تتعرف بنفسك على الكلمات ومعناها الصحيح.
  11. التطبيق متاح للتحميل على جميع أجهزة الأندرويد. وسيتم إصدار نسخة منه لأجهزة الآيفون والآيباد خلال الفترة القادمة.

أقسام التطبيق

يتميز تطبيق بيرو Bearo English بواجهة بسيطة  تدعم اللغة العربية بشكل كامل. الواجهة الرئيسية للتطبيق تضم أربع أقسام مخصصة  لتعليم اللغة الانجليزية بشكل تفاعلي شامل لتعلم القراءة والكتابة والقواعد والترجمة.

إقرأ أيضا:تعرف على أهم نصائح تعلم اللغة الانكليزية الأكثر فاعلية

وتشمل أقسام التطبيق ما يلي:

إختيار الترجمة الصحيحة للكلمة

يوفر القسم نطقًا لكل كلمة مكتوبة باللغة العربية، كما يضيف تدريب لتوصيل الكلمة باللغة الإنجليزية لمعناها الأنسب من بين عدة ترجمات.

القواعد

يحتوي على قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية ونطق الأحرف والكلمات الصعبة والحروف المركبة، والتي تتميز بطريقة مختلفة للنطق.

الكتابة

يتم هنا إظهار الكلمة ثم نطقها صوتيا. يقوم المستخدم بعد ذلك بالإستماع للكلمة وإعادة كتابتها بالطريقة الصحيحة. كل مستوى فيه 20 كلمة، وبعد الإنتهاء من تعلمها تظهر لك المستوى الثاني،حيث يضاف 20 كلمة أخرى لتصبح 40 كلمة وهكذا.

قراءة المقالات

سيوفر هذا القسم للمستخدمين عند إضافته في التحديثات القادمة مقالات متنوعة في مختلف المجالات اليومية. سيحصل المستخدمون  من خلاله على فرصة الإستماع للمقالات صوتيا، ومشاهدة كتابة الكلمات بالأحرف العربية؛ وذلك لتسهيل فهمها للمتعلمين بشكل أفضل. كما سيتمكنون من معرفة قواعد الكلمات المكتوبة.

إقرأ أيضا:خطة معالجة الضعاف في اللغة الإنجليزية

الإختبارات

سيقدم هذا القسم عند توفيره قريباً  إختبارات مستوى للتعرف على إمكانيات كل من يستخدم التطبيق.

تحميل تطبيق بيرو Bearo English لأجهزة الأندرويد

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من بلاي ستور عبر الرابط المباشر التالى:

التطبيق هنا

بالتوفيق للجميع

 

 

السابق
تحميل قاموس الشامل إنجليزي عربي
التالي
تحميل تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية من Cake برابط مباشر

ضع بريدك الالكتروني ليصلك الجديد

* indicates required

اترك تعليقاً